About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الأحد، 23 مارس، 2014

كاسياس : الكلاسيكو سيكون مثيرا .. وإيتو أتعبني

كاسياس : الكلاسيكو سيكون مثيرا .. وإيتو أتعبني مواجهة سابقة بين كاسياس و إيتو
أكد الدولي الاسباني وحارس مرمى  إيكر كاسياس، أن مباراة الكلاسيكو التي ستجمع فريقه يوم الأحد المقبل بغريمه التقليدي  على ملعب سانتياغو برنابيو ستضفي إثارة أكبر على صراع الثنائي على اللقب ، مشيرا أن طرفا ثالثا سيسعى للاستفادة من نتيجة الكلاسيكو للانقضاض على الصدارة وهو الجار .

وقال العملاق المدريدي في تصريحات لموقع "LigaBBVA.com" : "نحن نتحدث عن مرشحين للفوز باللقب .. لهذا المباراة هامة لهما .. ليس بوسعي معرفة هوية البطل .. ولكن أتليتيكو مدريد يسعى للاستفادة من تعثر أحدنا للتقدم " .

ودائما في أجواء الكلاسيكو، عاد القديس بذكرياته لأول مشاركة له رفقة الميرينغي أمام البلاوغرانا، وكان ذلك قبل 14 عاما وتحديدا في الـ26 من فبراير عام 2000 حيث قال: "أتذكر أنه كان الأول هو الأجمل لي والأكثر عاطفية ..لأنها المرة الاولى التي واجهت فيها البارسا في البيرنابو وكذلك فزنا 3-0".

وفي ذات السياق اعترف كاسياس أن الكاميروني  كان الأخطر من بين ثلة المهاجمين الذين واجههم في تاريخ مشاركاته بالكلاسيكو : "لطالما عانيت بسبب إيتو .. الكل يعرف  وهو لاعب عظيم .. ولكن إيتو هو من أزعجنيدوما لقد كان يصنع المخاطر ويسجل الأهداف".

0 التعليقات:

إرسال تعليق