About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الأحد، 23 مارس، 2014

تاتا مارتينو حائر بشأن خطه الهجومي

تاتا مارتينو حائر بشأن خطه الهجوميأرشيف
على بعد ساعات من ضربة بداية الكلاسيكو ، لازالت التكهنات تتناسل بخصوص الثنائي الهجومي الذي سيزج به مدرب نادي  ، لمرافقة النجم الأرجنتيني ،  .

الربان الأرجنتيني الذي اعتلى العارضة الفنية للنادي الكتالوني الصيف الفارط ، يجد نفسه أمام جملة من الخيارات المتقاربة ، بين الدفع بأليكسيس سانشيز و بيدرو رودريغيز ، أو الزج بأحدها رفقة النجم البرازيلي ، نيمار دا سيلفا .

إشراك تاتا لنيمار يعني ضمنيا أنه سيضحي بثاني ( سانشيز 19 هدف ) أو ثالث ( بيدرو 18 هدف ) هداف للبلاوغرانا هذا الموسم ، ما قد يجر عليه العديد من الإنتقادات في ظل انخفاض مستوى البرازيلي و توهج أداء اللاعبيْن التشيلي و الإسباني .

خيارات قائد العارضة الفنية للبلاوغرانا لا تقتصر على الثلاثي المذكور ، بل تمتد كذلك إلى متوسط الميدان ، سيسك فابريغاس الذي من المُمكن أن يتم الدفع به كمهاجم وهمي ، على غرار ذهاب الكلاسيكو التي جرت على أرضية ملعب " الكامب نو " ، و التي انتهت لحساب النادي الكتالوني بهدفين لهدف .

وسط هذه الخيارات التي تمثل أمام تاتا مارتينو ، يجد هذا الأخير نفسه في موقف حرج ، قبل مباراة مهمة قد تُحدد مصير النادي الكتالوني في السباق على لقب الدوري الإسباني . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق