About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الأحد، 23 مارس، 2014

خيسي: أعد جماهير المرينغي بالعودة القوية

خيسي: أعد جماهير المرينغي بالعودة القويةخيسي رودريغيز
وعد المهاجم الإسباني الشاب لفريق   جماهير فريقه المرينغي بالعودة القوية إلى كتيبة الفريق بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، مؤكدا أن تركيزه الكامل منصب حاليا على التعافي من إصابته.

وقال المهاجم خيسي في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للريال على الأنترنت: "أقدر المودة التي رأيتها في الفترة الأخيرة، وهذا أمر يشجعني لأكون أفضل وأقوى ويساعدني على العودة بمزيد من التصميم على لعب كرة القدم".


وأضاف المهاجم الشاب: "العملية تمت بنجاح، وحاليا أوجه كامل تفكيري إلى التأهيل الصحي وهو الأمر الأهم الذي قد يغير الأمور السيئة التي وقعت. الآن سأتوقف عن اللعب ولكني سأعود أقوى إلى فريقي".

وعن الكلاسيكو المرتقب بين الغريمين المرينغي وإفسي برشلونة قال المهاجم خيسي: "لقد تحدثت مع زملائي عبر الهاتف وأكدت لهم مساندتي الكاملة لهم بغية الفوز بالمواجهة، وأبلغتهم أن ما وقع لي عليه أن يكون دافعا لهم أمام البلوغرانا، وأكدوا لي من جانبهم أنهم سيعملون على تحقيق الفوز من أجلي".

وتجدر الإشارة، أن المهاجم الإسباني خيسي رودريغيز البالغ من العمر 21 عاما قد أصيب بقطع بالرباط الصليبي في مباراة فريقه أمام  الألماني برسم إياب دور ثمن نهائي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق