About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الثلاثاء، 4 مارس 2014

ألونسو : لا أعرف إن كنت سأستمر مع الملكي

ألونسو : لا أعرف إن كنت سأستمر مع الملكيتشابي ألونسو
رفض مايسترو  الاسباني  تأكيد بقائه أو رحيله عن ناديه بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن احتمالية انتقاله للعب في الولايات المتحدة الأمريكية . 

ألونسو أوضح في تصريحات لصحيفة آس المدريدية أنه مرتبط مع الملكي بعقد يمتد موسمين آخرين أي حتى عام 2016 ، مشيرا في ذات الوقت أن رحيله عن البرنابيو هو أحد الخيارات الواردة. 

وقال ألونسو 32 عاما وفقا لما نقلت عنه الآس :"الاعتزال أمر وارد في كل وقت، أنا الآن مع ريال مدريد حتى نهاية عقدي في 2016 ولا أعرف إن كنت سأستمر معه أو لا".

وأضاف :"أنا أتواجد في المكان الذي يناسبني في الملعب وأعرف واجباتي، وإسبانيا دوما تصنع لاعبين على أعلى مستوى في كافة الخطوط".

يذكر أن اللاعب الباسكي كان قد جدد مقامه مع الملكي خلال شهر يناير المنصرم حيث وقع على عقد لموسمين آخرين براتب سنوي بقيمة 6 ملايين يورو، بعدما كان راتبه 4 ملايين ، وجاءت تلك الخطوة بعد استئثار نجم وسط الميرينغي باهتمام أبرز الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الشتوي المنصرم وخصوصا ثلاثي البريميرليغ   و .

0 التعليقات:

إرسال تعليق