About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الثلاثاء، 4 مارس، 2014

إنريكي : مقارنة ميسي بمارادونا لا تجوز !

إنريكي : مقارنة ميسي بمارادونا لا تجوز !صورة مركبة لميسي ومارادونا
أثنى النجم الارجنتيني السابق هيكتور إنريكي على مواطنه نجم  الاسباني، مؤكدا أن اللاعب يملك قدرات عالية ، لكنه شدد في ذات الآن على أن مقارنة ميسي بالأسطورة  لا تجوز . 

الدولي الارجنتيني السابق أشاد بأيقونة البارسا، إلا أنه استبعد إمكانية تجاوز ميسي لمارادونا رغم الشعبية الجارفة التي يحظى بها الليو في العالم وفي الأرجنتين بشكل خاص، ورغم حصوله على الكرة الذهبية لأربعة مرات متتالية ورغم تحقيقه لكل الأرقام القياسية الممكنة في عالم كرة القدم . 

وأوضح إنريكي أن لكل من اللنجمين شخصيته وخصائصه على أرض الملعب، مارادونا كان فريدا من نوعه و يمنح الثقة في زملائه، وميسي أيضا له تأثيره الخاص لكنه لن يكون مثيلا لأسطورة نابولي حتى لو فاز بثلاثة ألقاب متتالية لكأس العالم على حد قوله .

وقال إنريكي عن المقارنة :" أحب ميسي ، وأتمنى لو امتلك ابني 1% من قدراته، لكن مارادونا كان فريدا من نوعه ".

وأضاف :" لن يكون هناك مثيلا لمارادونا ، ولو حتى فاز ميسي بثلاثة ألقاب متتالية لكأس العالم ، الثنائي مختلفان على أرض الملعب ".

ويعتبر ليونيل ميسي من أعظم اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم بعد أن فاز بجائزة الكرة الذهبية في أربع مناسبات متتالية وكسر مجموعة من السجلات التهديفية وهو بسن الـ26، وحقق لحد الآن كل الأرقام القياسية الممكنة في عالم الجلد المدور .


0 التعليقات:

إرسال تعليق