About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الجمعة، 28 فبراير، 2014

"اليويفا" يشيد ببايل مدريد

"اليويفا" يشيد ببايل مدريدغاريث بايل
أشاد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" بمستوى النجم الويلزي لفريق  خلال مباراة فريقه الأخير أمام نظيره  الألماني برسم ذهاب ثمن نهائي مسابقة .

وأكد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم والذي يرأسه الأسطورة الفرنسي ميشال بلاتيني أن جناح المرينغي بايل يستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة المذكورة نظير تأثيره الكبير على نتيجتها النهائية على حد قول "اليويفا".

وكان النجم الويلزي قد زار الشباك الألمانية مرتين بعد إحرازه للهدف الثاني والخامس للفريق الأبيض، إضافة إلى أنه مرر التمريرة الحاسمة لزميله البرتغالي والتي سجل منها هدفه الأول في المباراة وثالث لفريقه.

وكان المدرب الإيطالي المخضرم لفريق الريال  قد صرح مباشرة بعد نهاية المواجهة أن جناح فريقه بايل ما يزال يحتاج إلى تقديم الأفضل ضمن صفوف كتيبته، معتقدا في كان الصدد أن صفقة إنضمام الويلزي إلى الريال ستكون الصفقة الأنجح في تاريخ الفريق.

وتجدر الإشارة، أن المباراة إنتهت بتفوق ساحق لزملاء النجم السابق لفريق الإنجليزي غاريث بايل بستة أهداف مقابل هدف وحيد، ليكون بذلك الفريق الملكي قد وضع قدميه كطرف في أحد مباريات دور الثمانية من المنافسة الأغلى في القارة العجوز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق