About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الجمعة، 28 فبراير، 2014

تقارير: برشلونة يسترجع دمائه الشابة في الصيف القادم

تقارير: برشلونة يسترجع دمائه الشابة في الصيف القادمجرارد ديولوفيو
كشفت تقارير إعلامية أن فريق  يسعى إلى إسترجاع لاعبيه المعارين إلى أندية أخرى وذلك خلال الصيف القادم، بغية من الفريق في تعزيز كتيبته للموسم القادم، مشيرة أن الفريق يرغب في تشبيب الفريق خلال فعاليات الموسم المقبل.

فوفقا للمنبر الإعلامي "كلوب كول" فإن برشلونة يريد إستعادة كل من المهاجم  ولاعب الوسط رافينها ألكانترا ابتداء من الموسم المقبل.

وأكد المنبر ذاته أن المهاجم الشاب ديولوفيو (19 عاما) المعار إلى فريق سيعود إلى كتيبة المدرب الأرجنتيني  مع نهاية الموسم، وذلك بالرغم من كون الفريق الإنجليزي يريد أن يحتفظ بخدمات اللاعب بشكل نهائي بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها في ، في الحين الذي سيعود فيه رافينها ألكانترا (21 عاما) والمعار إلى فريق  مع متم الموسم الحالي.

وذكر المصدر نفسه أن الفريق بإتفاقه النهائي مع التعاقد مع الحارس الألماني  من فريق ، بالاضافة إلى صانع الالعاب الكرواتي ألين خاليلوفيتش من  وإسترجاع اللاعبين المذكوريين يكون فريق البلوغرانا يروم إحداث ثورة في كتيبته في الموسم القادم.

وأرجع المصدر ذاته ذلك إلى كون الفريق البرشلوني يريد تجديد صفوفه والذي سيعاني بعد رحيل كل من الحارس العملاق  والمدافع المخضرم  وعميده ، إضافة إلى كون كل من  و  سيكون عمرهما قد تجاوز حاجز الـ30 عاما في الموسم القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق