About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الجمعة، 28 فبراير، 2014

دراكسلر يتأهب للإنتفاضة أمام الميرينغي

دراكسلر يتأهب للإنتفاضة أمام الميرينغيجوليان دراكسلر
من منظور عشاق الأزرق الملكي ، ما عاد هناك بونا شاسعا بين  و الألماني ، في أعقاب عودة النجم الأول لهذا الأخير ، من الإصابة ، مُعززا بذلك الكتيبة الزرقاء قُبيل مواجهتها الحاسمة أمام الميرينغي ، برسم ذهاب ثمن نهائي  .

الموهبة الألمانية الواعدة التي أسالت لعاب أعتد الأندية الأوربية ، استأسد أمام أثار الإصابة و تغلب على ألامها في الوقت المناسب ، على بُعد أربعة أيام من اختبار النادي الملكي الذي يحمل أحلاما و طموحات وردية لأنصار النادي الألماني بتفجير مفاجأة من العيار و الثقيل و الإطاحة بنادي القرن .

مع حلول الدقيقة 65 من مقابلة شالكه و ماينز ، نهاية الأسبوع الفارط ، غَشَتَ السعادة جميع عشاق الفريق الألماني و عَمّت الفرحة أوساطهم ، و هُم يرقبون أقدام دراكسلر تطأ المستطيل الأخضر ، عائدا من إصابة ألمّت به منذ شهر دجنبر الماضي .

عودة الألماني البالغ من العمر 20 سنة ، ستُقلص لا محالة من متاعب المدرب ، يانس كيلير الذي يجد نفسه في موقف حرج أمام الفوارق الفسيحة  على مستوى جودة التركيبة البشرية بين ناديه الألماني و نظيره الإسباني ، لذلك من شأن رجوع دراكسلر أن يفتح أعين كيلير أمام بعض الحلول و المفاتيح التي بوسعها مضايقة رجال المدرب الإيطالي ، كارلو أنشيلوتي .

براعته في مداعبة الكرة ، قوة تسديداته و توغلاته المُميزة ، كلها إضافات ستُدعم حظوظ الأزرق الملكي في مواجهته للميرينغي ، إن هي وُظفت على النحو الأمثل من طرف كيلر ، الذي يزخر فريقه بخط هجومي محترم يضم كل من الهولندي ، كلاس يان هانتيلار و البيروفي ، فارفان .

مُستقبل الدولي الألماني ، يعد بالكثير من التوهج و التألق في سماء الكرة الأوربية ، و ربما تكون مقابلة يوم غد أمام رِيال مدريد ، مفتاح النجومية الحقة لنجم واعد لازال لم يقُل كلمته الأخيرة في عالم المستديرة .


0 التعليقات:

إرسال تعليق