About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الثلاثاء، 25 فبراير، 2014

برشلونة يجد بديل قلب الاسد في فياريال

برشلونة يجد بديل قلب الاسد في فياريال ماتيو موساشيو
أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادييفكر جدياً في التعاقد مع ماتيو موساشيو قلب دفاع  خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة .

صحيفة سبورت الكتالونية ذكرت خبرا أن برشلونة بإيعاز من جهازه الفني يسعى للتعاقد مع مدافع صلب يملك من الإمكانيات ما يجعله قادرا على تلبية متطلبات الفريق الكتالوني في ظل افتقاده لقلب الأسد  الذي أكد يوم أمس رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري . 

وكشفت الصحيفة المقربة من أسوار الكامب نو أن الدولي الأرجنتيني موساشيو صمام أمان الغواصة الصفراء يأتي على قائمة خيارات البرسا ، حيث يرى فيه الأخير الحل المناسب ليشغل مركز قلب الدفاع الذي بات يؤرق مدرب الفريق على ضوء الرحيل المرتقب لصخرة الدفاع الاسباني بويول وتذبذب مستويات جيرارد بيكيه .

هذا وأشارت الصحيفة أن الصراع سيكون محتدما بين برشلونة وكبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على ضم مدافع فياريال في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، حيث يطمح كل من  و في تدعيم خطوطهما الدفاعية بصاحب الـ23 عاما .

الجدير بالذكر أن موساشيو انتقل لملعب إستاديو إل مادريغال عام 2010 قادما من فريق ريفر بلايت ويرتبط مع الغواصات بعقد مع ينتهي في الصيف المقبل .


0 التعليقات:

إرسال تعليق