About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الجمعة، 28 فبراير، 2014

رامي يعلنها: أتمنى البقاء في كتيبة الميلان

رامي يعلنها: أتمنى البقاء في كتيبة الميلانعادل رامي
إعترف المدافع الفرنسي لفريق  والمعار من فريق  الإسباني  أنه يتمنى البقاء بشكل نهائي في كتيبة الفريق اللومباردي، موجها الشكر في ذات الصدد إلى إدارة الفريق على ثقتها في إمكانياته بعد الفترة الصعبة التي مر منها في صفوف الخفافيش والتي غاب فيه عن الميادين الكروية لأربعة أشهر.

وقال اللاعب صاحب الأصل المغربي في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للميلان على الأنترنت: "إبتعدت عن الملاعب لمدة أربعة أشهر، وهي الفترة التي كانت الأصعب في مسيرتي الرياضية، غير أنني عملت بجد بغية إستعادت مكانتي في أرضية الميدان من جديد".

وأضاف اللاعب السابق لفريق  الفرنسي: "بالنسبة لأي لاعب ثقة مدرب الفريق وزملاء غاية في الأهمية، وأتمنى أن أظل في صفوف الميلان بشكل نهائي، لأنه الفرق الذي يحلم أي لاعب بإرتداء قميصه".

وكان المدافع عادل رامي قد سجل الهدف الثاني لفرقه الميلان في أخر مواجهة له والتي جمعته بفريق  على أرضية ملعب الأخير برسم مباريات ، وهي المباراة التي أحرزفيها النجم المغربي المتألق  الهدف الأول.

وتجدر الإشارة، أن المدافع عادل رامي البالغ من العمر 28 عاما إنضم إلى كتيبة المدرب  في الميركاتو الشتوي الماضي قادما م فريق فالنسيا الإسباني على سبيل الإعارة إلى متم الموسم الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق