About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

الشعراوي بديل ليفاندوفسكي في الموسم المقبل

الشعراوي بديل ليفاندوفسكي في الموسم المقبل ستيفان الشعراوي

يواصل فريق  الألماني سعيه الجاد لتدعيم صفوفه بمهاجم يكون بديلا مثاليا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقل رسميا إلى صفوف  خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد أن رفض تجديد عقده مع النادي الأصفر . 

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن هناك اعتقاد سائد في نادي بوروسيا دورتموند للحصول على خدمات مهاجم إسي ميلان الإيطالي  ليعوض الرحيل المرتقب للمخضرم ليفاندوفسكي . 

وكانت أنباء سابقة قد ربطت الأسود الفيستيفالي بالتعاقد مع عدة لاعبين لتعويض ليفاندوفسكي في الجبهة الهجومية للفريق أبرزهم مهاجم ميلان  ،تشيرو إيموبيلي لاعب يوفنتوس المعار إلى تورينو ، كريم بنزيما من ريال مدريد ، المهاجم الكوري الجنوبي لنادي أوجسبورج الألماني جي دونج وون و نجم نادي إستون فيلا الانجليزي الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي .

وبدأ الشعراوي الذي ولد فى سافوني من أب مصرى وأم إيطالية فى 27 أكتوبر لعام 1992 مسيرته الكروية مع جنوى وعمره 13 سنة ، وخاض أولى مبارياته فى الكالشيو فى 21 ديسمبر 2008 وعمره 16 سنة وكانت أمام نادي حيث لعب 16 دقيقة وكان الظهور الوحيد له مع الفريق حيث لازم مقاعد الاحتياط حتى تمت إعارته عام 2010 إلى بادوفا . 

وفي صيف 2011 انتقل اللاعب المصري الأصل والإيطالي الجنسية إلى صفوف الروسونيري بعد أن دفع الأخير 6 ملايين يورو لشراء 50 في المئة من حقوق اللاعب لفريق  حيث كان يلعب معارا لموسم واحد . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق