About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الأربعاء، 19 فبراير، 2014

بيريز يرصد مبلغا فلكيا لضم سواريز

بيريز يرصد مبلغا فلكيا لضم سواريز لويس سواريز
كشف تقرير إخباري لصحيفة "دايلي ميل"البريطانية صباح اليوم ، أن رئيس نادي الإسباني، فلورنتينو بيريز قد رصد مبلغا قدره 100 مليون يورو في سبيل الحصول على خدمات اللاعب الأورغوياني لنادي  الإنجليزي  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . 

وبحسب الصحيفة فإن بيريز في أفق تعزيز صفوف النادي الملكي وتحقيق رغبة جماهيره ، أبدى استعداده لتقديم مبلغ 100 مليون يورو لنادي ليفربول بهدف إقناعه بالتخلي عن صانع ألعابه الصيف المقبل، بعد أن كان قد رفض التخلي عنه لمصلحة ذات الفريق في أكثر من مناسبة .

سواريز البالغ من العمر 26 عاما كان قد ارتبط اسمه منذ الصيف الماضي بالانتقال لآرسنال أو ريال مدريد، قبل أن يقرر البقاء في صفوف الريدز، ليقدم معهم موسما رائعا دفعه لرفض عروض الانتقال لصفوف كبريات الأندية الأوربية في الميركاتو الشتوي المنصرم .

وأشارت الصحيفة أنه بالرغم من العقد الطويل الأمد الذي يربط سواريز بفريقه الإنجليزي ألى أن اللاعب أبقى الباب مفتوحا أمام رحيله عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث اشترط على ناديه الرحيل في حال فشل الريدز في التأهل الى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان تقارير صحفية سابقة قد نقلت عن اللاعب رغبته في الانتقال لريال مدريد وارتداء قميص الميرينغي وذلك إذا ما قرر الأورغوياني مغادرة البريميرليغ الصيف المقبل .


0 التعليقات:

إرسال تعليق