About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الأربعاء، 5 فبراير 2014

ايتو :أنا من العظماء !

ايتو :أنا من العظماء !صامويل ايتو
يبدو أن اللاعب الكاميروني لنادي الإنجليزي المهاجم  بات يسير على خطى مدربه في الفريق  من حيث التصريحات المثيرة ، ويظهر ذلك جليا في تصريحه الأخير الذي أعقب مباراة فريقه أمس أمام في الدوري المحلي .

وقال إيتو بهذا الخصوص : "لست مطالبا بإثبات أي شيء، العالم كله يعرف من أنا، ويعلم ما فعلته طوال مسيرتي الكروية، أنا من العظماء" هكذا تحدث إيتو لوسائل الإعلام .

وبسؤاله عن مورينيو أشاد إيتو بالصراحة التي يتمتع بها المو مشيرا أنه يكن له احتراما وحبا كبيرين حيث قال :"مورينيو صريح وأنا أحب ذلك، هو مدرب رائع وأكن له كل الإحترام، وهو دائماً صادقاً بكلامه".

وكان إيتو قد انضم لصفوف البلوز في الصيف الماضي في صفقة حرة قادما من نادي إنجي ماخاشكالا الروسي بعقد يمتد لموسم واحد .

0 التعليقات:

إرسال تعليق