About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الأربعاء، 29 يناير 2014

بأقل مجهود .. ريال مدريد نحو نصف النهائي

بأقل مجهود .. ريال مدريد نحو نصف النهائيفرحة خيسي بالهدف
حقق نادي  فوزاً بأقل مجهود على ضيفه وهزمه بهدف  مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على أرضية  البيرنابيو  في إطار الدور ربع النهائي من .

شوط المباراة الأول بدأ بمد مدريدي تجام مرمى إسبانيول بغية تسجيل هدف مبكر …وكان له فعلاً ما أراد في الدقيقة السابع عبر الصاعد خيسي الذي تلقى كرة طويلة بالمسطرة من تشابي ألونسو حولها مباشرة إلى داخل المرمى هدفاً أول جعل مهمة اسبانيول شبه مستحيلة.

بعد الهدف قام الريال بتهدئة الوتيرة حيث لعب باقتصاد وقاد الشوط كما يريد دون التحامات بدنية قوية خوفاً من الإصابات مع الاعتماد على الخبرة لاقتناص الأهداف ومنها تسديدة دي ماريا التي تحولت من قدم أحد اللاعبين لكن الحارس كاسيا أبعدها في اللحظة الأخيرة إلا أن الشوط لم يخل من اللقطات الخطرة لاسبانيول من الكرات الثابتة لكنها جميعاً مرت برداً وسلاماً على الريال.

الشوط الثاني يبدأ بهجوم للريال ومن انطلاقة لكوينتراو من اليسرار لعبت لدي ماريا ثم لرونالدو تصدى لها كاسيا ببراعة لتمر الركنية بعدها بسلام.

سيناريو اللعب بأقل مجهود عاد بسرعة إلى اللقاء حيث أن التعليمات بدت واضحة بعدم بذل مجهود كبير خاصة ان الاستحقاقات القادمة كثيرة حيث اعتمد على الريال على صيد الفرص المتاحة بدلاً من الضغط الكثيف وبقيت الأمور على حالها حتى نهاية اللقاء الذي أعلن تأهل الريال إلى نصف النهائي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق