About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الجمعة، 31 يناير 2014

ريبيري: أنا إسمي بلال لأنني مسلم

ريبيري: أنا إسمي بلال لأنني مسلمالفرنسي بلال ريبيري
في حوار حصري سبق و أن أجرته قناة "الحياة" مع النجم الفرنسي ، تحدث أفضل لاعب في أوروبا عن قصة إسلامه، و كشف العديد من الأمور التي تهمه، التي سوف نطلعكم على بعض منها.

في البداية، تحدث ريبيري عن الإسم الذي يفضله، و قال:" أنا مسلم، و أسرتي بأكملها مسلمة، الجميع يعرف أن إسمي بلال، إلا أن الكثيرون ينادونني فرانك، لكن أنا إسمي بلال و ذلك لأنني مسلم."

الفرنسي أكد أن لا شيء تغير في حياته عندما اعتنق الإسلام، و قال:" لقد تطلب الأمر جهدا كبيرا، إلا أنني سعيد الآن، حياتي لم تعرف أي تغير، لأن وجود الله و إيماني به هو الأهم بالنسبة لي و لعائلتي ... أنا أحترم جوزتي و الإسلام كثيرا."

ريبيري و خلال الحوار كشف عن قصة زواجه بامرأة جزائرية، و هل وجد صعوبات في التأقلم مع محيط جديد:" لقد كانت بعض الإختلافات، لكنني سعيد الآن مع أسرتي، فأنا أحترم الشعوب الإسلامية، و بالطبع الشعب الجزائري المغربي التونسي، هذا بالإضافة إلى الشعوب الإفريقية و كل من هو مسلم في جميع أنحاء العالم."

0 التعليقات:

إرسال تعليق