About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

الاثنين، 27 يناير، 2014

برشلونة يعود للصدارة من جديد

برشلونة يعود للصدارة من جديدفرحة بيكيه بالهدف

لم يسمح نادي لكل من  وأتلتيكو بالتنعم بالصدارة لفترة طويل حيث حقق الفوز المطلوب على ملقة وبثلاثة أهداف مقابل  للاشيء في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب الكامب نو ضمن المرحلة الحادية والعشرين من.

سجل اهداف برشلونة بيكيه في الدقيقة 40 وبيدرو في الدقيقة 55  وسانشيز في الدقيقة 61.

شوط المباراة الأول سار باتجاه واحد هو هو مرمى ملقا …حيث تفنن برشلونة في إضاعة الفرص التي بدأها سانشيز في القائم الأيمن في الدقائق الخمسة الأولى لتستمر بعدها سلسلة الفرص الضائعة فأهدر بيدرو وألبا وميسي العديد من الفرص المباشرة  تجاه المرمى بشكل أرعن دون نسيان دور كاباليرو الذي تصدى لعدة كرات لألبا وبيدرو تحديداً ، لكن ملقة الذي تلقى كل هذا الضغط  لم يكن سهل المنال حيث تصدى فالديز لكرتين صعبتين الأولى من ركلة حرّة لعبها دودا  والثنانية من كرة رأسية للمدافع أنغليري كان فالديز لكليهما بالمرصاد… ورغم هذا المد الهجومي من برشلونة إلا أن الهدف لم يأت هجمة منظمة بل من ركلة ركنية حولها سانشيز برأسه إلى بيكيه الذي سجل دون تردد هدفاً أول في الدقيقة 40  ليعلن تقدم أصحاب الارض بهدف.

لم يتوقف برشلونة بعد الهدف بل استمر في الضغط بغية تسجيل لكن الحارس تصدى لكرة بيدرو وذهبت كرة ألبا الساقطة فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الكتلان بهدف.

الشوط الثاني بدأ بهجمة من ملقة أبعدها ألبا في اللحظة الأخيرة من على أبواب المرمى ليبدأ من بعدها سيل الهجمات المرعب حيث تصدى كابايرو لكرة سانشيز ثم أبعد هو نفسه كرة بيدرو الخادعة ليصيب بيكيه العارضة من بعدها لكن الرابعة كان ثابتة عبر بيدرو الذي استلم كرة ميسي الرائعة وحولها في المرمى هدف إراحة الأعصاب في الدقيقة 55.

لم ينتظر برشلونة طويلاً ليضاعف النتيجة حيث ترجم سانشيز مجهوداً جماعياً رائعاً بدأه ميسي إلى بيدرو الذي عكسها إلى التشيلياني الذي سجل هدفاً ثالثاً زاد من أوجاع ملقة في الدقيقة 61.

بعد خف الإيقاع قليلاً وهو الامر المنطقي في ظل التفوق بالنتيجة وقام برشلونة بإجراء تبديلات للحفاظ على لاعبيه في أفضل صورة وآخرهم بات أفيلاي الذي يشارك للمرة الأولى مع برشلونة إثر عودته من الإعارة ، ورغم أن ملقة حاول أن يترك بصمة له في هذا اللقاء إلّا أن الأمور بقيت على حالها حتى النهاية لتنتهي المباراة بفوز كبير أرجع البرشا إلى الصدارة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق