About

https://www.facebook.com/pages/KOOOra-TV-online-HD/451190188340481

السبت، 11 يناير 2014

التشكيلة الرسمية لبرشلونة أمام ملقة

التشكيلة الرسمية لبرشلونة أمام ملقةبرشلونة
التشكيلة الرسمية لنادي - تشافي - - سانشيز - - بيدرو.


أغيري يتوعد ريال مدريد بتسجيل هدفين بالبرنابيو

أغيري يتوعد ريال مدريد بتسجيل هدفين بالبرنابيو خافيير أغيري
تحدث مدرب نادي  ، الميكسيكي خافيير أغيري عن طموح فريقه في المواجهة التي تنتظره الثلاثاء القادم أمام ضمن مباريات إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب الأخير .

وصرح أغيري خلال مؤتمر صحفي عقب تعادل فريق مع في الدوري المحلي أمس (2ـ2) ، أن الفريق الاندلسي عازم على قلب الطاولة على رجال ، وسيحاول إحراج الميرينغي بمعقله السانتياغو برنابيو وذلك بتسجيل ما لا يقل عن ثنائية في مرمى . 

وجاء على لسان أغيري : "سوف نجبر ريال مدريد على استقبال ما لا يقل عن هدفين وسنحاول تعقيد المباراة امام انشيلوتي ، ونحن ندرك انه سيكون من الصعب جدا تسجيل هدف واحد بالبرنابيو ولكننا سنفكر في تسجيل هدفين" . 

يذكر أن اللقاء الذهاب انتهى لصالح النادي الملكي بنتيجة هدف دون رد من توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وعليه فالريال يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب لكي يصعد إلى المربع الذهبي للبطولة .


برشلونة ينافس ثلاثي إنجليزي على ضابط إيقاع برازيلي

برشلونة ينافس ثلاثي إنجليزي على ضابط إيقاع برازيلي مورولو بورجيس
دخل نادي الاسباني غمار المنافسة القائمة سلفا بين أندية الدوري الإنجليزي على متوسط ميدان سبارتاك موسكو الروسي البرازيلي.

صحيفة سبورت الكتالونية كانت السباقة بكشف نوايا النادي الكتالوني في التعاقد مع اللاعب ذو 23 عاما وذلك خلال الانتقالات الشتوية الحالية . 

وأشارت تقارير الصحيفة أن ضابط ايقاع فاسكو دي غاما السابق هو أحد المطلوبين بقوة من كبريات الأندية الإنجليزية ويتعلق الأمر بكل منو و ، قبل أن يلتحق بقائمة المرغوبين ببرشلونة . 

و قد انتقل رومولو بسبارتاك موسكو في صيف 2012 قادما من مقابل 8 ملون يورو و سنتين تقريبا بعد قدومه ، أعلن النادي الروسي عدم استعداده للتخلي عن لاعبه بأقل من 12 مليون يورو .


كورتوا ينفي توصله بعرض من برشلونة

كورتوا ينفي توصله بعرض من برشلونة تيبو كورتوا
نفى حارس  البلجيكي  أن يكون قد تلقى اتصالا أو توصل بعرض رسمي من نادي كبديل للحارس الحالي للنادي الكتالونيالمرتقب رحيله نهاية الموسم الجاري . 

وقال كورتوا لميكروفون راديو كاتالونيا : " أعلم أن برشلونة يبحث عن حارس بديل لفالديس ، ولكن لم يتصل بي برشلونة أبدا ولم يقل لي وكيل أعمالي أن البرسا ينوي التعاقد معي " .

وأضاف حارس البلوز المعار للأتليتيكو مشيدا بالمستوى الكبير الذي أبان عنه فالديس في الآونة الأخيرة  " فالديس ؟  هذا الموسم تحسن كثيرا و شاهدنا ذلك في كأس السوبر ، إنه  حارس مرمى له ردود فعل سريعة ورشيق جدا " .

وعن الفرق بين نجمي برشلونة و ريال مدريد و  جاء رد كورتوا كالتالي : " كريستيانو هو جسديا قوي جداً وتسديداته قوية وجيدة جدا ، ميسي يسيطر على المساحات الصغيرة ،  فهو سريع جداً ، هما اثنين من المهاجمين الذين لديهم التعامل بشكل مختلف ".


رسميا : سحب الدعوة المرفوعة بوجه روسيل

رسميا : سحب الدعوة المرفوعة بوجه روسيلروسيل
كشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" المقربة من أسوار نادي الإسباني عن سحب عضو النادي الكاتالوني خوردي كاسيس الدعوة المرفوعة في وجه الرئيس المستقيل ساندرو روسيل.

وكان عضو إدارة النادي الكاتالوني كاسيس قد رفع دعوى في وجه رئيس النادي الكاتلوني بخصوص صفقة النجم البرازيليصوب برشلونة.

وكانت الدعوة القضائية قد وضعت ضغطا رهيبا على الرئيس روسيل ليترك منصبه ويستقيل ليخلفه بارتوميو.


انشيلوتي : بايل سيكون جاهزا امام اسبانيول

انشيلوتي : بايل سيكون جاهزا امام اسبانيول غاريث بايل
طمئن المدرب الإيطالي جماهير على الحالة الصحية لجناح الفريق ،الويلزي بعدما استأثرت إصابته خلال مباراة أمس أمام غرناطة بالدوري الاسباني  باهتمام مناصري النادي الملكي .

وأوضح أنشيلوتي بعد نهاية اللقاء المذكور أن استبداله لبايل بخيسي في بداية الشوط الثاني كان إجراءا احترازيا لا غير ، بعد تعرض اللاعب لتوعك بسيط .

وأكد أنشيلوتي أن إصابة بايل طفيفة ولن تمنعه من المشاركة من المشاركة في المواجهة القادمة أمام  يوم الثلاثاء المقبل ضمن إياب دور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.


مارادونا يهاجم البرازيلي بيليه

مارادونا يهاجم البرازيلي بيليهمارادونا
خرج أسطورة كرة القدم، الأرجنيتي دييغو أرماندو مارادونا ليهاجم البرازيلي بيليه، حيث أكد على أن الأخير دائما يظل هو الثاني مقارنة به.

و صرح مارادونا قائلا:" على ما أظن، فإن بيلي دائما هو ثاني أفضل لاعب في التاريخ حين تتم مقارنته بي، كما أنه هو ثاني أفضل رياضي في البرازيل بعد سائق "الفورمولا وان" أيرتون سينا."

و أضاف مارادونا:" للأسف فبيلي سيظل دائما هو الثاني طوال حياته ... لا يمكنكم أن تقولوا أنه فاز بالكرة الذهبية قبلي، لأنني تحصلت عليها في باريس سنة 1996."

و استرسل قائلا:" أنا سعيد حاليا كوني أعيش في منزلي بدبي، عكس بيليه الذي يعيش في الفيفا."


حارس غرناطة خسر الرهان بسبب ريال مدريد

حارس غرناطة خسر الرهان بسبب ريال مدريدحارس غرناطو روبيرتو
خسر روبيرتو حارس فريق ، الرهان يوم أمس، و ذلك بسبب الهزيمة التي مني بها فريقه أمام ، حيث تلقت شباكه هدفين.

حارس غرناطة كان قد أعلن رهانا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث وعد بمنح مستخدمي موقع "soloporteros" قفازاته، و ذلك في حال لم يحافظ على نظافة شباكه أمام ريـال مدريد، إلا أنه فشل في ذلك، ليكون بذلك قد خسر الرهان.

تجدر الإشارة أن شباك روبيرتو قد اهتزت في مناسبتين، حيث سجل عليه كل من و .


"الكامب نو" سيوجه رسالة للعشاق اليوم

"الكامب نو" سيوجه رسالة للعشاق اليومملعب الكامب نو
أكد فريق  الإسباني، على أن ملعب "الكامب نو" سيوجه رسالة لعشاق النادي عبر العالم، و ذلك قبل انطلاق مباراة اليوم أمام ملقا، لحساب الجولة 21 من .

و ستحمل الرسالة التي سيوجهها برشلونة لعشاقه ما يلي:" نرحب بكم في ملعب "الكامب نو"، المنزل الأسطوري و السحري لبرشلونة، نحن سعداء لتواجدكم هنا، و نتمنى أن تستمتعوا بالمباراة، شكرا على حضوركم أملا في رؤيتكم قريبا."

هذه الخطوة، يهدف من خلالها فريق برشلونة إلى الزيادة من عشاقه، و مطالبة الجماهير بالتوافد على الملعب.


فالكاو قد يشارك في المونديال

فالكاو قد يشارك في المونديالراداميل فالكاو
أكد خوسيه كارلوس نورونا الطبيب المشرف على حالة النجم الكولومبي  أن إمكانية مشاركة الأخير في نهائيات  والتي ستقام في البرازيل صيف العام الحالي تبقى واردة، مشيرا أن نسبة ذلك تصل إلى50%، ووفقا لما ذكرت صحيفة "توتوميركاتو" الإيطالية.

وذكر الطبيب البرتغالي خوسيه كارلوس طبيب أن مهاجم فريق  فالكاو قد يتعافى نهائيا من الإصابة ويعود إلى الميادين الكروية خلال ثلاثة أشهر القادمة.

وكان النجم السابق لفريق  قد أجرى عملية جراحية اليوم في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريه لحساب منافسات كأس فرنسا.

فالكاو يوجه رسالة للمدافع الذي تسبب في إصابته

فالكاو يوجه رسالة للمدافع الذي تسبب في إصابتهراداميل فالكاو
أجرى النجم  عملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي اليوم، و ذلك بعدما كان قد تعرض لإصابة خطيرة في مباراة ، ستغيبه عن الميادين لمدة طويلة.

مهاجم فريق إمارة ، و بعدما أجرى العملية الجراحية، وجه رسالة رائعة و تحمل معاني التسامح للمدافع "سونير إرتيك"، و الذي تسبب في إصابته.

و كتب فالكاو عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ما يلي:" سونير إرتيك، شكرا لك على رسائلك، لا تلم نفسك، فهذه أمور تحدث في عالم كرة القدم."

و بهذا، يكون المدافع قد ارتاح باله بعض الشيء، خصوصا بعدما تلقى تهديدات بالقتل من كولومبيا.

الرئيس الكولومبي يزور راداميل فالكاو

الرئيس الكولومبي يزور راداميل فالكاوالرئيس الكولومبي و حرمه عند زيارة فالكاو
حظي نجم نادي  ،  بزيارة من الرئيس الكولومبي ، خوان مانويل سانتوس بعد الإصابة التي تعرض لها هذا الأسبوع ، مُقلصة أماله في المشاركة في كأس العالم .

و مكث الرئيس الكولومبي بمعية حرمه لمدة 15 دقيقة في حجرة الدولي الكولومبي ، في ظل اهتمام و حضور إعلاميين كبيرين .

و عند أخذه الكلمة ، أثنى سانتوس على شخصية فالكاو ، واصفا إياه بالمؤمن و القوي القادر على تخطي هذه المحنة .

من جانبه ، عبر نجم أتليتيكو مدريد السابق البالغ من العمر 27 سنة عن بالغ سعادته بهذه الزيارة الرئاسية التي تعني له الكثير .

زيدان: أتوق لدخول عالم التدريب

زيدان: أتوق لدخول عالم التدريبزين الدين زيدان

أعرب أسطورة الكرة الفرنسية عن استعداده لتدريب أي فريق الآن، بعد التناقش مع المدير الفني  الإسباني الإيطالي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وأكد زيدان في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه بات جاهزاً لقيادة فريق من الناحية الفنية، مضيفاً أنه يُحب التنافس لأنه أمر يجري في دمه.

وأشار النجم الأسبق لفريقي يوفنتوس وريال مدريد إلى أنه يسعى إلى رد الجميل لأنشيلوتي وبيريز، ويُصبح مدرباً بشكل سريع، كي يتعرف على حدود إمكانياته ويُطور نفسه.

وأشاد زيدان في الختام بأنشيلوتي وبيريز مؤكداً أن كارلو مدرب كبير يتعلم منه باستمرار، كما أنه محظوظ بعلاقته الطيبة مع فلورنتينو الذي يدين له بالفضل في تمثيل ريال مدريد كونه من أحضره إلى قلعة الملكي من تورينو.

صورة : فالكاو أجرى العملية بنجاح

صورة : فالكاو أجرى العملية بنجاحفالكاو وطاقم العملية
قام المهاجم الكولمبي لنادي إمارة  راداميل فالكاو غارسيا بنشر صورة له في غرفة العمليات رفقة الطاقم المشرف على العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى الرباط الصليبي.

وأشارت تقارير إعلامية فرنسية أن العملية الجراحية التي خضع لها "النمر" الكولمبي فالكاو تمت بنجاح.

ويأمل فالكاو أن يعود للمشاركة في كأس العالم المقبلة رفقة المنتخب الكولمبي.

كما انفرد البطولة: تشيلسي يضم صلاح أخيرا بشكل رسمي

كما انفرد البطولة: تشيلسي يضم صلاح أخيرا بشكل رسميمحمد صلاح لاعب تشيلسي الجديد
أعلن قبل قليل فريق  عبر موقعه الرسمي في شبكة الأنترنيت، عن توقيعه بشكل رسمي مع المصري ، لاعب  السويسري سابقا.

و حسب ما جاء في الموقع الرسمي لتشيلسي، فإن محمد صلاح وقع على عقد مدته 5 سنوات و نصف، كما أنه سيحمل القميص رقم 15، ليصبح أول لاعب مصري يحمل قميص فريق تشيلسي، الذي يدربه البرتغالي .

وكان موقع "البطولة" قد أشار في خبر سابق، إلى أن صلاح لم ينتقل بشكل رسمي ونهائي إلى تشيلسي، بالرغم من اتفاقهما المسبق، ليتأكد الآن ما أشرنا إليه بإعلان تشيلسي ضمه رسمياً.

مدافع البافاري يرفض الرحيل عن فريقه

مدافع البافاري يرفض الرحيل عن فريقهالمدافع دانتي
كشف وكيل أعمال المدافع البرازيلي لفريق   أن المدافع لن يغادر كتيبة فريقه الألماني في الفترة الراهنة بالرغم من رغبة فريق القوية في الإستفادة من خدماته.

وقال وكيل أعمال المدافع دانتي وفق ما نفل عنه الموقع الرياضي الإنجليزي "سبورت مول": "دانتي سعيد جدا بإهتمام المانيو، غير أن دانتي يوجه حاليا تركيزه فقط على البايرن وتمديد التعاقد مع الفريق البافاري".

وأضاف الوكيل قائلا: "الفريق الوحيد الذي نتحدث معه هو البايرن من أجل تجديد العقد فقط، لكن إلى حدود اللحظة لم نتوصل برد من الفريق".

وتجدر الإشارة، أن تقارير إعلامية سابقة أكدت أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ينوي التعاقد مع المدافع دانتي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

مدافع البافاري يرفض الرحيل عن فريقه

مدافع البافاري يرفض الرحيل عن فريقهالمدافع دانتي
كشف وكيل أعمال المدافع البرازيلي لفريق   أن المدافع لن يغادر كتيبة فريقه الألماني في الفترة الراهنة بالرغم من رغبة فريق القوية في الإستفادة من خدماته.

وقال وكيل أعمال المدافع دانتي وفق ما نفل عنه الموقع الرياضي الإنجليزي "سبورت مول": "دانتي سعيد جدا بإهتمام المانيو، غير أن دانتي يوجه حاليا تركيزه فقط على البايرن وتمديد التعاقد مع الفريق البافاري".

وأضاف الوكيل قائلا: "الفريق الوحيد الذي نتحدث معه هو البايرن من أجل تجديد العقد فقط، لكن إلى حدود اللحظة لم نتوصل برد من الفريق".

وتجدر الإشارة، أن تقارير إعلامية سابقة أكدت أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ينوي التعاقد مع المدافع دانتي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

رئيسه التنفيذي: البايرن ينتظر عودة لاعبه

رئيسه التنفيذي: البايرن ينتظر عودة لاعبههولغر بادشتوبر
 أكد الرئيس التنفيذي لفريق  يولي هونيس أن فريقه ليس في حاجة إلى التعاقدات جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي، مشيرا الرئيس التنفيذي في ذات الصدد أن عودة مدافع الفريق المصاب  إلى كتيبة المدرب الكتالوني   أفضل بكثير من رؤية لاعب جديد داخل صفوف الفريق.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" نقلا عن الرئيس التنفيذي هونيس أن عودة مدافع بادشتوبر أضحت قريبة جدا وأنه بمجرد تعافيه من الإصابة لن يحتاج البافاري إلى إضافة دماء جديدة إلى صفوفه.

وكان مدافع الفريق البافاري هولغر بادشتوبر قد تعرض للاصابة منذ ديسمبر 2012، والتي أجبرته منذ ذلك احين عن الغياب عن مباريات الفريق.

مولر يصف رحيله لريال بالغير منطقي

مولر يصف رحيله لريال بالغير منطقيتوماس مولر
أكد اللاعب الألماني لفريق  توماس مولر أنه ل وجود لأسباب مقنعة تدفعه لرحيل عن كتيبة فريقه البافاري صوب فريق ، مشيرا أنه رحيله إلى المرينغي في منطقي.

وقال متوسط ميدان فريق البايرن مولر وفق ما نقل عنه الموقع العالمي "GAOL": "ريال مدريد؟ كانت العديد من التكهنات حول مستقبلي أثناء الأسابيع والأشهر الماضية أو حتى الأعوام الماضية".

وتابع مولر يقول: "ليس شيئا عندما تسمع أن فرق كبير تطلب ودك، فإلى هذه اللحظة ليس هناك أي سبب يجبرني على الرحيل عن بايرن ميونيخ والإنتقال لناد آخر".

وتجدر الإشارة، أن اللاعب الألماني توماس مولر والذي ينتهي عقده الحالي مع الفريق البافاري في العام 2017 كانت الكثير من تقارير تربط مستقبله الكروي بالإنتقال إلى فريق ريال مدريد.

ريبيري : ما حصل في حفل الفيفا أضرني كثيرا

ريبيري : ما حصل في حفل الفيفا أضرني كثيرافرانك ريبيري
من الواضح جدا أن اللاعب الفرنسي  لم يستسغ بعد خسارته للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013 والتي فاز بها البرتغالي  ، ففي كل ظهور إعلامي يجدد الحديث عنها ويشير إلى أحقيته لها .

نجم الالماني أشار في تصريحاته الأخيرة للموقع الرسمي للنادي البافاري أنه تعرض لخيبة أمل كبيرة بسبب عدم تتويجه بالجائزة التي كانت تناسبه في المقام الأول لما حققه من مع فريقه على مدار الموسم ، لكنه عاد وأكد أنه نسي الأمر وأن شغله الشاغل الآن هو خدمة البايرن .

وجاء على لسان ريبيري المفعم بالحسرة : " ماحدث في حفل الفيفا شيء مؤسف ، لقد أضرني هذا الأمر كثيرا ولكم أن تتخيلوا أن أفوز بكل الألقاب الممكنة ولا أتوج بهذه الجائزة ، لقد أصبح الأمر الآن في طي النسيان والآن يجب علينا التركيز جميعا من أجل خدمة بايرن ميونخ " .

دورتموند يؤكد غياب لاعبه حتى نهاية الموسم

دورتموند يؤكد غياب لاعبه حتى نهاية الموسمياكوب بلاشيغوفسكي بعد تعرضه للإصابة
أعلن فريق  اليوم الأحد عبر موقعه الرسمي في شبكة الأنترنيت، عن غياب لاعبه ياكوب بلاشيغوفسكي عن الميادين حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

اللاعب البولندي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي للركبة يوم أمس، خلال المباراة التي تعادل فيها دورتموند أمام ضيفه  (2-2).

و أضاف النادي الألماني عبر موقعه الرسمي، أن ياكوب بلاشيغوفسكي سيخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة القادمة، إلا أنه لم يتم تحديد اليوم بالضبط

جوارديولا: البايرن بات على وشك الاحتفاظ بلقبه

جوارديولا: البايرن بات على وشك الاحتفاظ بلقبهبيب جوارديولا
أبدى المدير الفنيالإسباني ثقته في اقتراب فريقه من الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لهذا الموسم.

وأضاف جوارديولا أنه ينتظر مباراة يوم الأربعاء القادم لتعزيز صدارتهم وحظوظهم نحو الفوز بلقب البوندسليجا بشكل أكبر.

ويتصدر بايرن ميونيخ لائحة ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني.

موييس يريد ضم لاعب البايرن

موييس يريد ضم لاعب البايرنموييس أثناء مشاهدته مباراة البايرن
أكدت تقارير إعلامية إنجليزية أن مدرب فريق   يريد أن يتعاقد فريقه مع متوسط ميدان فريق  طوني كروس، مشيرة في ذات في الصدد أن حضوره لمتابعة مباراة فريق الفريق البافاري ونظيره  أمس الجمعة والمنتهية بفوز الأول بهدفين نظيفين كان بهدف متابعة اللاعب المذكور.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" أنه من المحتمل ان يكون حضور المدرب السابق لفريق إيفرتون بغية مراقبة كل من المهاجم الكرواتي لفريق البايرن ماريو ماندزوكيتش ولاعب فريق مونشنغلادباخ باتريك هيرمان لاعب غير أن وكيل أعمال اللاعب طوني كروس أكد أن مدرب المانيو موييس تحدث معه بشأن إمكانية إنضمام اللاعب إلى كتيبة حامل لقب .

وتجدر الإشارة، أن عقد متوسط الميدان طوني كروس مع فريقه الحالي لا يزال ساري المفعول لـ18 شهرا أخر .

محللو سكاي سبورت عن بيع ماتا : مورينيو كان على صواب

محللو سكاي سبورت عن بيع ماتا : مورينيو كان على صواب جوزيه مورينيو
تناول محللو شبكة سكاي سبورت الإنجليزية الذائعة الصيت موضوع صفقة انتقال لاعب السابق خوان ماتا لصفوف  وعن مدى محاباة تفكير مدرب البلوز  للصواب .

وأجمع محللو الشبكة الرياضية المذكورة على أن الدور الكبير الذي لعبه مورينيو في صفقة انتقال ماتا لفريق الشياطين الحمر له مبرراته التي تبرهن أن المو أصاب في قراره التخلي عن اللاعب .

وأوضح المحللون أن ماتا رغم ما قدمه من مستويات تستحق التنويه إلا أن طريقة لعبه وإمكانياته لا تتوافق مع خطط الداهية البرتغالي الذي يعتمد على سرعة الاندفاع من الدفاع الى الهجوم وهو ما يفتقر إليه اللاعب ويتوفر في المقابل في الثلاثي هازارد و أوسكار و ويليان . 

وفي معرض الحديث عن الرؤية الخاصة للمو تحدث المحللون عن الوافد الجديد على البلوز الدولي  حيث أشادوا بصفقته خصوصا وأنه  لاعب موهوب وسريع ويملك من الإمكانيات ما يجعله يضمن مكانا أساسيا في تشكيلة السبيشال وان .

مهاجم روما يتحول إلى ويستهام

مهاجم روما يتحول إلى ويستهامماركو بوريللو

نجح نادي الإنجليزي في التعاقد رسمياً مع مهاجم نادي الإيطالي في صورة إعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وبات بوريللو هو ثاني صفقات وسيتهام خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد نجاح النادي في ضم متوسط ميدان أنطونيو نوتشيرينو اليوم أيضاً.

وبحسب بعض التقارير الصحفية فإن هناك أنباء لم يتم التأكد منها عن وجود بند في عقد الثنائي يُتيح لويستهام ضمهما بصفة نهائية عقب نهاية الموسم الحالي.

مهاجم روما يتحول إلى ويستهام

مهاجم روما يتحول إلى ويستهامماركو بوريللو

نجح نادي الإنجليزي في التعاقد رسمياً مع مهاجم نادي الإيطالي في صورة إعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وبات بوريللو هو ثاني صفقات وسيتهام خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد نجاح النادي في ضم متوسط ميدان أنطونيو نوتشيرينو اليوم أيضاً.

وبحسب بعض التقارير الصحفية فإن هناك أنباء لم يتم التأكد منها عن وجود بند في عقد الثنائي يُتيح لويستهام ضمهما بصفة نهائية عقب نهاية الموسم الحالي.

فرديناند يكشف عن موعد رحيله عن الدوري الإنجليزي

فرديناند يكشف عن موعد رحيله عن الدوري الإنجليزيريو فيرديناند

كشف مدافع الإنجليزي المخضرمعن نيته في الرحيل عن الدوري الإنجليزي بنهاية هذا الموسم، مشيراً إلى أنه يمتلك عرضاً من أحد الأندية الاميركية للانتقال إليه.

وأكد فيرديناند للصحفيين أنه يعكف حالياً على دراسة العرض الأميركي، خاصةً وأنه يتبقى له عام واحد في عقده مع "الشياطين الحمر".

وتأتي تصريحات فيرديناند متماشية مع ما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية أن عدداً من الأندية الأميركية قد بدأ اتصالاته بوكيل أعمال اللاعب، ما يُزيد من احتمالات رحيله عن "البريمرليج" بنهاية الموسم.

رونالدو: كان سيكون أحد أجمل أهدافي

رونالدو: كان سيكون أحد أجمل أهدافيالضربة المقصية لكريستيانو رونالدو
تحسر نجم نادي  ،  عن عدم تسجيل الكرة التي سددها بضربة مقصية  وصدها حارس نادي  ، في مباراة الفريقين اليوم لحساب الجولة 21 من الدوري الإسباني .

و قال رونالدو عقب نهاية المقابلة : " من المؤسف عدم دخول الكرة للشباك ، لكن الحارس كان في المكان المناسب و استطاع التصدي للكرة " .

" كان سيكون أحد أجمل الأهداف في مسيرتي الكروية " ، يُضيف النجم البرتغالي الذي سجل الهدف الأول لفريقه في مباراة اليوم .

يُشار إلى أن الميرينغي تفوق على ضيفه غرناطة بهدفين نظيفين ، ليعود إلى صدارة ترتيب الليغا بشكل مؤقت . 

راموس يتفادى الحديث عن برشلونة

راموس يتفادى الحديث عن برشلونةسيرخيو راموس في المباراة أمام غرناطة
تحدث عميد ، الإسباني  بعد فوز فريقه على (2-0)، حيث أكد على أن زميله كريستيانو رونالدو كان يستحق التكريم، كما انتقد بشدة التحكيم.

في البداية، تحدث راموس عن تكريم الجماهير للنجم البرتغالي ، حيث قال:" كريستيانو رونالدو كان يستحق التكريم من قبل جماهير ريـال مدريد."

و بما أن فريق  يعيش أزمة في الأيام الأخيرة، فإن راموس تحدث عن ذلك و قال:" أنا لا أتحدث عن الفرق الأخرى، بحيث أنه يوجد في ريـال مدريد ما يكفي للحديث عنه."

و اختتم كلامه بانتقاد التحكيم، حيث قال:" أصبح الأمر سهلا إشهار البطاقة الصفراء في وجه سيرخيو راموس، سنقوم بطلب استئناف، و أنا على يقين أنه سوف تتم الموافقة على هذا الطلب."

رونالدو : هذه الجائزة ستبقى دائما لكم

رونالدو : هذه الجائزة ستبقى دائما لكمقبيل انطلاق مباراة غرناطة
أعرب  ، نجم نادي  عن سعادته بإحضاره لجائزة الكرة الذهبية لملعب " سانتياغو برنابيو " قُبيل مباراة  التي فاز فيها الميرينغي بهدفين نظيفين .

و نشر الدولي البرتغالي تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، قال فيها : " اليوم ، قاسمت الكرة الذهبية رفقة جماهير رِيال مدريد بالبرنابيو ، هذه الجائزة ستبقى دائما لكم " .

يُشار إلى أن رونالدو توج بالجائزة الفردية الأغلى للمرة الثانية في مشواره الكروي ، متفوقا على الأرجنتيني ، ليونيل ميسي و الفرنسي ، فرانك بلال ريبيري .

مارتينو: مستقبلي غير مضمون

مارتينو: مستقبلي غير مضمونجيراردو مارتينو خلال المؤتمر الصحفي
حضر المدرب الأرجنتيني  المؤتمر الصحفي الذي عقد خصيصا لمباراة  يوم غد، حيث سيلاقي خصمه  لحساب الجولة 21 من .

في البداية، تحدث مارتينو عن المباراة أمام ملقا و قال:" نحن ستكون لنا المبادرة، في حين سيلعب نادي ملقا على المرتدات، و نحن نعرف كيف نلعب في مثل هذه المباريات ..."

"تاتا" مارتينو تحدث عن الأزمة التي يعيشها النادي و قال:" الأمر الذي يحصل لم نكن نتمنى حدوثه، إننا نحترم قرار الرئيس، و الآن وجب علينا الإهتمام بالجانب الرياضي ..."

المؤتمر الصحفي كان مناسبة لمارتينو ليتحدث عن مستقبله:" لقد سبق لي أن قلت أن في عالم كرة القدم كل شيء ممكن، الكل هنا يتمنى أن يستمر في المشروع، لكن لا يمكنني أن أضمن أي شيء."

كارفخال سعيد بالفوز على غرناطة

كارفخال سعيد بالفوز على غرناطةداني كارفخال
عبر ظهير نادي  ،  عن ابتهاجه بالإنتصار الذي حققه النادي الملكي على  ، و الذي قاده إلى تصدر الدوري الإسباني مؤقتا ، في انتظار إجراء  و  لمباراتيهما يوم غد .

و صرح كارفخال عقب نهاية اللقاء بالقول : " إننا نعتلي الصدارة الآن ، لذلك وضعنا الضغط على برشلونة و أتليتيكو مدريد ، اللذين سيلعبان غدا " .

و أضاف ذات المتحدث قائلا : " أما الآن ، فعلينا أن نصب تركيزنا على مباراة إسبانيول يوم الثلاثاء في كأس ملك إسبانيا " . 

حالة بايل الصحية غير مقلقة

حالة بايل الصحية غير مقلقةبايل خلال المباراة
أكد المدرب الإيطالي لفريق   أن الحالة الصحية لجماح فريقه الويلزي  ليست بالحالة المقلقة، مشيرا أن إستبداله بين شوطي المباراة التي جمعت المرينغي بنظيره كان قرار إحترازي.

فوفقا لوسائل إعلام إسبانية فإن المدرب السابق لفريق الفرنسي أكد أن بايل غير مصاب بالرغم من شعوره ببعض الألم، مشيرا أن اللاعب سيكون جاهزا للمباراة القادم للفريق وأن تغييره اليوم هو إجراء احترازي لا أكثر.

وكان اللاعب الويلزي قد تعرض لخشونة متعمدة في الدقيقة الثامنة من طرف أحد لاعبي الفريق الأندلسي في مباراة المذكورة والتي إنتهت بفوز الفريق المدريدي بهدفين نظيفين.

التشكيلة الرسمية لبرشلونة ضد ليفانتي

التشكيلة الرسمية لبرشلونة ضد ليفانتيأرشيف
يحل نادي  بعد أقل من ساعة على مُضيفه  ، في مباراة تدخل في إطار ذهاب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا . 
و في ما يلي التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها النادي الكتالوني المباراة : 
تشكيلة برشلونة : بينتو ، ألفيس ، بويول ، بارترا ، أدريانو ، سونغ ، سيرجي روبيرتو ، تشافي ، بيدرو ، تيللو ، ميسي .

روني الأقرب من أسوار ريَال مدريد

روني الأقرب من أسوار ريَال مدريدروني
أشارت صحيفة "الميرور" البريطانية الذائعة الصيت أن نادي  وضع لائحة مكونة من ثلاثة مهاجمين من العيار الثقيل لضم أحدهم في الميركاتو الصيفي المقبل ، وشملت القائمة كل من نجم ومهاجم   إضافة إلى الولد الذهبي للكرة الانجليزية ونادي  الإنجليزي .

وأشارت تقارير بريطانية إلى أن روني يعد الأقرب والأمثل لنادي ريَال مدريد خاصة وأن مانشستر سيتي ومدربه بيليغريني لن يفرط في خدمات نجمه أغويرو إضافة إلى العقد طويل الأمد الذي يجمع فالكاو بنادي إمارة موناكو.

ويريد النادي الملكي استغلال العلاقة الجدية التي تجمع روني بأفضل لاعب في العالم إضافة إلى أن روني سيكون الأرخص بين الثلاثي السالف الذكر.

كاسياس: رونالدو وُلد ليكون فائزا

كاسياس: رونالدو وُلد ليكون فائزا إيكر كاسياس
جدد حارس مرمى نادي  ،  إشادته بزميله البرتغالي ، ، مُعتبرا إياه اللاعب الذي وُلد لتحقيق الإنتصارات و الإنجازات .

و قال الدولي الإسباني للموقع الرسمي للنادي الملكي : " لقد وُلد ليكون فائزا ، إنه دائما ما يتوق للمزيد من الإنتصارات و الأهداف " .

تجدر الإشارة إلى أن " القديس " كان من أبرز المدافعين عن استحقاق الدولي البرتغالي للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2013 . 

لاعبو ريال مدريد يتدربون يوم الراحة

لاعبو ريال مدريد يتدربون يوم الراحةأرشيف
استفادة لاعبي نادي  من الأربعاء كيوم راحة بعد فوزهم يوم أمس على ، لم يمنع بعض نجوم النادي الملكي من مواصلة تدريباتهم المُضنية و الحضور لمركز تدريب الفريق اليوم من أجل الحفاظ على تنافسيتهم و الرفع من مستواهم .

صباح اليوم شهد حلول مجموعة من لاعبي الميرينغي بمركز التدريب ، حيث خاضوا حصة تدريبية كما ألفوا ذلك مع مدرب الفريق الإيطالي ، كارلو أنشيلوتي في باقي الأيام .

 و يتعلق الأمر بكل من الحارس الأول للنادي ، دييغو لوبيز و المدافعين ، ناتشو و راموس بالإضافة إلى النجم الفرنسي ، كريم بنزيما و مواطنه رافاييل فاران الذي يواصل الخضوع لبرنامجه العلاجي  للتعافي من الإصابة .

تجدر الإشارة إلى أن الميرينغي تفوق يوم أمس على إسبانيول بهدف نظيف ، برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا . 

الموندو تسخر من صفقة ريال مدريد

الموندو تسخر من صفقة ريال مدريدصورة مركبة للاعبين
سخرت صحيفة " موندو ديبورتيفو " من الصفقة التي أبرمها فريق رِيال مدريد ' كاستيا ' بالتعاقد مع المهاجم الشاب لنادي  ،  .

و ربطت الصحيفة المُقربة من أسوار نادي  بين هذه الصفقة و صفقة النجم البرازيلي ،  ، حيث وضعت صورة مركبة للاعبيْن البرازيلييْن و هما يقومان باحتفالية مُماثلة بعد أن كانا زميلين في سانتوس .

و علقت الصحيفة الذائعة الصيت على صفقة النادي الملكي بالقول : " رِيال مدريد وقع مع نيمار بالفعل " .

يُشار إلى أن الميرينغي استقطاب ويليان بنظام الإعارة إلى غاية نهاية الموسم ، مع بند يسمح له بانتداب اللاعب  . 

إيتو: البايرن هو المرشح للفوز بالأبطال

إيتو: البايرن هو المرشح للفوز بالأبطالالمهاجم صامويل إيتو
ظهر الأسد الكاميروني ، مسجل الهاتريك يوم الأحد في شباك، ليؤكد على أن فريق  سينافس هذا العام على كل المسابقات التي يشارك فيها.

و صرح صامويل إيتو قائلا:" هذا العام، هدفنا هو تقديم موسم جيد، بحيث نسعى إلى تحقيق لقب ، بالإضافة إلى المنافسة و القتال في مسابقة ."

أما بخصوص الفرق المرشحة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فإن إيتو قال:" أرى أن فريق  هو المرشح للفوز بلقب الأبطال، لكن لا يجب نسيان  و ."



رسمياً: حارس ألميريا ينتقل إلى سندرلاندأوسكار أوستاري
نجح نادي الإنجليزي في التعاقد رسمياً مع حارس الإسباني الأرجنتيني أوسكار أوستاري حسبما أعلن اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي.

وسبق لأوستاري "27 عاماً" وأن لعب لفريقي خيتافي الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني من قبل.

ويُتوقع أن يكون الحارس الأرجنتيني بديلاً للحارس الإيطالي فيتو مانوني بدءً من المباراة التي تنتظر الفريق أمام مانشستر يونايتد بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

مانشستر يونايتد يفتقد فيديتش ثلاث مباريات

مانشستر يونايتد يفتقد فيديتش ثلاث مبارياتفيديتش

سيغيب قائد الإنجليزي الصربي نيمانيا فيديتش عن المباراة التي تنتظر فريقه يوم غد الأربعاء أمام في إياب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، لإيقافه ثلاث مباريات.

وكان فيديتش قد نال بطاقة حمراء مباشرة خلال المباراة التي جمعت فريقه بتشيلسي الأحد الماضي في الدوري المحلي، لتدخله بقوة على إيدين هازار، ما أوقفه ثلاثة مباريات.

وبالرغم من أن اللاعب صاحب الـ32 عاماً تقدم بطلب ألغاء أو تخفيف العقوبة  إلى لجنة الانضباط، إلا أن الطلب تم رفضه ليسري مفعوله بدءً من مباراة الغد.

الشماخ: سعيد بتجربتي مع كريستال بالاس، ولن أعود لفرنسا

الشماخ: سعيد بتجربتي مع كريستال بالاس، ولن أعود لفرنسامروان الشماخ

أعرب المهاجم الدولي المغربيعن سعادته بالتجربة التي يخوضها الآن بالدوري الإنجليزي رفقة، نافياً بالوقت ذاته نيته في العودة للدوري الفرنسي قريباً.

وأكد الشماخ في تصريح لقناة "كنال بلوس" الفرنسية أنه مر بتجربة صعبة رفقةحيث عانى كثيراً من ملازمة بنك الاحتياط، لكن الأمور تغيرت الآن بشكل كبير.

وأضاف أنه يشعر الآن بارتياح كبير مع كريستال بالاس وتقارب مع جماهيره، خاصةً وأنه يُشارك بصفة منتظمة، وهو ما يجعل تفكيره في الرحيل غير وارد.

واختتم الشماخ حديثه بالتأكيد على أن سيكون خياره الأول حال فكر في الرحيل نحو لا سيما وأنه النادي الذي عاش معه أفضل فترات حياته الكروية.

تقارير: محمد صلاح إلى ليفربول..!

تقارير: محمد صلاح إلى ليفربول..!محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن نجم السويسري الدولي المصري محمد صلاح بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وبحسب تأكيدات موقع "كينج فوت" المصري الصادر بالإنجليزية فإن صاحب الت21 عاماً قد توجه بالفعل إلى ليفربول لإجراء الفحص الطبي، وترسيم انتقاله لصالح "الريدز".

وأشار المصدر ذاته إلى أن اتفاقاً بين الناديين قد انتهى على حصول بازل على مبلغ 10 ملايين جنيه أسترليني مقابل الاستغناء عن اللاعب، بعد مفاوضات مكثفة تنازل خلالها بازل عن خمسة ملايين جنيه أسترليني، ووافق على تخفيض المبلغ من 15 مليون إلى 10.

وقدم صلاح مستويات مميزة مع بذل منذ انتقاله إليه من "المقاولون العرب" قبل عامين، ما أهله ليُتوج أفضل لاعب في سويسرا لعام 2013 المنصرم.

جراحة ناجحة لمورينيو في باريس

جراحة ناجحة لمورينيو في باريسجوزيه مورينيو


أجرى المدير الفني لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي البرتغالي جوزيه مورينيو جراحة ناجحة اليوم الإثنين بإحدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس في المرفق حيث كان يُعاني من إصابة قديمة به.

وبحسب تأكيدات صحيفة "جارديان" البريطانية عبر صفحتها الرسمية فإن هذه الجراحة لن تمنع مورينيو من قيادة "البلوز" في المباراة التي تنتظرهم يوم الأحد القادم أمام ستوك سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتجدر الإشارة إلى أن مورينيو كان قد تم تكريمه يوم أمس الأحد من قبل اتحاد صحفي كرة القدم، وذلك في أعقاب قيادته لتشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد3-1 بالدوري المحلي، وتحقيقه الانتصار رقم 100 في البريميرليج.

بوصلة المانيو تتجه مجددا إلى نجم البرسا

بوصلة المانيو تتجه مجددا إلى نجم البرساسيسك فابريغاس
أكدت تقارير إعلامية أن فريق مانشستر يونايتد جدد إهتامه باللاعب الإسباني لفريق إفسي برشلونة سيسك فابريغاس، مشيرة ذاتى التقارير أن فريق المانيو يسعى إلى التعاقد مع متوسط  ميدان برشلونة بغية منه في تعزيز كتيبة الفريق في المواسم القادمة.

وذكرت صحيفة "توتوميركاتو" الإيطالية التي أوردت الخبر أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عاد ليفاوض النجم البرشلوني.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن المفاوضات قد تعرق تقدما خلال الأيام القادمة، مرجعة ذلك إلى رغبة فريق الشياطين الحمر القوية في تعزيز صفوفه بعد النتائج السلبية التي مني بها في البرمرليغ.

وتجدر الإشارة، أن فريق المانيو حاول الفوز بصفقة إنتقال اللاعب السابق لفريقأرسنال سيسك فابريغاس في الميركاتو الصيفي غير أنه فشل في تحقيق مساعيه.

روني يستعد للعودة لليونايتد من بوابة سندرلاند

روني يستعد للعودة لليونايتد من بوابة سندرلاندواين روني
أشارت تقارير صحفية قادمة من انجلترا أن واين روني مهاجم مانشستر يونايتدالانجليزي قد يكون جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه أمام سندرلاند في إياب دور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم غد الأربعاء .

صاحب الـ28 عاما يعاني من مشاكل في الفخذ حيث تدرب يوم أمس مرتين وخضع لتمارين العلاج الطبيعي، حيث يأمل اللاعب أن يكون لائقا أمام سندرلاند الذي تمكن من تحقيق فوز هام في الذهاب على أرضه وبين جماهيره بنتيجة 2-1.

وكان روني قد سافر إلى مدينة شرم الشيخ المصرية لبضعة أيام من أجل الخلود للراحة، بتوصية من مدربه ديفيد مويز والذي أكد بأن إصابته تحتاج لأشعة الشمس والجو الدافئ .

مورينيو يخضع لعملية حراحية

مورينيو يخضع لعملية حراحيةجوزيه مورينيو
أعلن نادي الانجليزي عن سفر مديره الفني البرتغالي صوب باريس يوم أمس لإجراء عملية جراحية على مستوى المرفق وذلك بعدما عانى طويلا من الآلام.

ونشر النادي الانجليزي على حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :" لقد خضع المدرب جوزيه مورينيو الاثنين لعملية جراحية صغيرة بعدما اشتكى طويلا من آلام في المرفق .. سيعود للعمل غدا".

وتشير التقارير إلى أن مورينيو عانى من مشاكل على مستوى المرفق منذ طفولته.

بالصور : بعثة ريال مدريد تصل الى برشلونة

بالصور : بعثة ريال مدريد تصل الى برشلونة راموس كاسياس و زيدان لحظة نزولهم من الطائرة
صور بعض لاعبي عند وصولهم لمطار برشلونة الدولي 

رونالدو : لن أكتفي .. أريد المزيد

رونالدو : لن أكتفي .. أريد المزيدكريستيانو رونالدو
أكد النجم البرتغالي لنادي وأفضل لاعب في العالم لسنة 2013 أنه لن يكتفي بما وصل له في الفترة الحالية ، مشددا في الوقت ذاته على أنه سيواصل سعيه لمواصلة التربع على قمة ترتيب لاعبي العالم في العام الحالي.

وصرح كريستيانو رونالدو لمجلة "فرانس فوتبول" قائلا :" إنها الحقيقة .. أنا هادئ في الوقت الحالي لكن هذا لا يعني أننا سأتوقف على السعي لمواصلة البقاء في القمة .. كل سنة لها حسابتها الخاصة".

وأضاف :" لن أنام فأنا أريد المزيد .. مع ريَال مدريد أو مع البرتغال"

روسيل يتوعد الموندو : لن نتهاون هذه المرة وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة

روسيل يتوعد الموندو : لن نتهاون هذه المرة وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ساندرو روسيل
أكد رئيس نادي  ساندرو روسيل أن إدارة النادي الكتالوني ستتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد صحيفة الموندو المدريدية على خلفية الحرب الاعلامية الهوجاء التي شنتها الصحيفة ضد برشلونة في الآونة الأخيرة، عن طريق نشر تقارير واخبار تسيء للنادي ولاعبيه .

وصرح روسيل لميكروفون قناة " تي في 8 " أنه لم يتفاجئ بالهجوم الاعلامي الذي شنته الموندو وفي هذه الظرفية مشيرا أنها لاتفوت فرصة لإفساد فرحة مكونات الفريق ومناصريه كما تفعل الآن والفريق بصدد الاعلان عن تحديث الكامب نو الذي سيصبح من اكبر ملاعب اوربا .

وأكد روسيل أن النادي لن يتعامل مع الموضوع بتهاون كما فعل في مرات عديدة وسيتخذ كل التدابير والاجراءات الحاسمة والصارمة ضد الصحيفة لايقافها عن نشر الاكاذيب والاساءة للرياضة والرياضيين . 

فافرينكا يقصي دجوكوفيتش من أستراليا

فافرينكا يقصي دجوكوفيتش من أستراليافافرينكا ودجوكوفيتش
فجر نجم التنس السويسري القادم بقوة ستانيسلاس فافرينكا مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أخرج حامل اللقب الصربي نوفاك دجوكوفيتش من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في مباراة ماراطونية.

وجاء فوز فافرينكا بالمباراة بمجموعة (3-2) ، بعدما تقدم النجم الصربي "نولي" وفاز بالمجموعة الأولى بواقع (6-2) ، قبل أن يستفيق النجم السويسري ويحسم المجموعتين الثانية والثالثة لصالحه بمجموع (6-4) و (6-2) على التوالي.

ورفض العملاق الصربي التنازل بسرعة ليفوز بالجولة الرابعة بنتيجة (6-3) ليحكم على المباراة بالعبور إلى جولة الحسم الخامسة والتي تمكن فافرينكا من الظفر بها بنتيجة (9-7).

وسيلاقي فافرينكا في المربع الذهبي خصمه التشيكي العملاق توماس بيرديتش.

تشكيلة ريال مدريد حسب الديفنسا سنترال

تشكيلة ريال مدريد حسب الديفنسا سنترال ريال مدريد
وضعت موقع الديفنسا سنترال اليوم التشكيلة المتوقعة ل أمام في اللقاء الذي سيلعب مساء اليوم على أرضية كورنيلا البرات ضمن مباريات الذهاب لدور الربع النهائي من بطولة كأس الملك 

وقد جاءت التشكيلة كالتالي :
حراسة  المرمى  :  كاسياس
الدفاع    :  مارسيلو _ بيبي _ راموس أو ناتشو _ اربيلوا
الوسط    : مودريتش _ الونسو _ دي ماريا
الهجوم    : رونالدو _ ايسكو _ بايل

المتحدثة باسمه : حالة شوماخر مستقرة

المتحدثة باسمه : حالة شوماخر مستقرةمايكل شوماخر
( وكالات ) 
أكدت المتحدثة  باسم بطل سباقات فورمولا واحد السابق، الألماني ميكايل شوماخرالذي يرقد في المستشفى منذ 29 الماضي في غيبوبة مصطنعة بعد تعرضه لحادث تزلج، أن حالته ما زالت "مستقرة". 

وأضافت سابين كيهم : "عائلة ميكايل تثق تماما بالطاقم الطبي وراضية جدا عن العمل الذي يقوم به".

ويتواجد شوماخر منذ تعرضه لحادث التزلج في جبال الألب الفرنسية في مستشفى غرونوبل الجامعي حيث وضع في غيبوبة مصطنعة لتخفيف الضغط عن دماغه بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها بعدما ارتطم رأسه بصخرة بعد سقوطه خلال تزلجه خارج المسار في محطة ميريبيل للتزلج.

وتحطمت الخوذة التي كان يرتديها سائق فيراري السابق إلى نصفين قبل أن ينقل إلى المستشفى بصورة عاجلة وأجريت له منذ ذلك التاريخ عمليتين جراحيتين في الرأس.

دورتموند مهتم بمدافع الإنتر

دورتموند مهتم بمدافع الإنترأندريا رانوكيا
ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن فريق  الألماني مهتم بالتعاقد مع مدافع فريق  الإيطالي أندريا رانوكيا وذلك خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" التي أوردت الخبر أن سعي الفريق الألماني وراء خدمات المدافع رانوكيا يأتي بعد تلقي دورتموند ضربة موجعة عقب فقدان خدمات مدافع سوفيتيتش لبقية الموسم بداعي الإصابة، الأمر الذي جعل مدرب الفريق  يرغب في أن يتعاقد فريقه مع مدافع جديد يعزز به تركيبته البشرية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن فريق إنتر ميلان لن يسمح في التفريط عن خدمات مدافعة رانوكيا إلا إذا تلقي الفريق عرض بقيمة مالية لا تقل عن 10 ملايين يورو.

رويس : شتيغن مناسب لبرشلونة

رويس : شتيغن مناسب لبرشلونة ماركو رويس
صرح لاعب خط وسط نادي الألماني ماركو رويس في لقاء صحفي ، أنه يرى  الفريق المناسب لمواطنه حارس عرين بوروسيا مونشنغلادباخ . 

وقال رويس وفق ما نقلت عنه  صحيفة السبورت الإسبانية :" شتيغن قد قال أنه لن يجدد عقده مع فريقه، وأعتقد أنه مناسب بشكل جيد لبرشلونة ، لأنه حارس مرمى عظيم".

وبسؤاله عن اهتمام النادي الكتالوني بضمه خلال الانتقالات الشتوية أكد رويس أنه لايفكر في الرحيل عن فريقه الحالي مشيرا في ذات الوقت أن الأمور قد تتغير في وقت لاحق حيث قال : " لا أستطتيع أن أنكر اهتمام برشلونة بي، لكني الان أركز مع فريق الحالي، لكن في نهاية الموسم كل شئ ممكن أن يحدث ". 

انتهاء موسم كروس مع باير ليفركوزن!

انتهاء موسم كروس مع باير ليفركوزن!روبي كروس
تعرض روبي كروس متوسط ميدان  الألماني لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة خلال تدريبات الفريق اليوم السبت، ما رجح ابتعاده عن الفريق حتى نهاية الموسم.

وتستلزم الإصابة التي مُني بها كروس علاجاً لفترة لن تقل عن ستة أشهر على أقل تقدير.

وكان كروس الذي سجل هدفين هذا الموسم قد انضم إلى باير ليفركوزن الصيف الماضي قادماً من فورتونا دوسلدروف الذي هبط الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية.

يوفنتوس يعير لاعبه إلى جنوى

يوفنتوس يعير لاعبه إلى جنوىباولو دي سيغلي
أعلن فريق  اليوم السبت عن إعارته رسميا للاعبه لفريق ، و ذلك حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

الظهير الأيسر دي سيغلي لم يجد مكانا له في تشكيلة المدرب أنطزنيز كونتي، خصوصا أمام وجود المدافع الغاني كوادوو أسامواهو فريديريكو بيلوزو.

اللاعب دي سيغلي البالغ من العمر 27 سنة، كان أحد أطماع ممثل العاصمة ، بالإضافة إلى ، إلى أنه في آخر المطاف أعير لنادي جنوى.

تجدر الإشارة أن اللاعب يعد نتاجا خالصا لفريق السيدة العجوز، و سبق له أن أعير لنادي  موسم 2007-2008.

سيدورف: سعيد بالعودة لمنزلي

سيدورف: سعيد بالعودة لمنزليسيدورف مدرب إيسي ميلان الجديد
أبدى النجم الهولندي ، سعادة كبيرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت، و ذلك بصفته مدربا جديدا لنادي ، حيث وصف توقيعه "كالعودة إلى المنزل".

سيدورف الذي تم تعيينه كمدرب جديد للميلان، خلفا للإيطالي أليغري، صرح قبل لقاء يوم غد أمام :" لدي رغبة كبيرة في العمل، و سأعمل على نقل الحماس إلى الفريق."

الهولندي أكد على أنه سيعمل على إعادة هيبة الفريق الإيطالي، كما أنه ينتظر الدعم الجماهير، حيث اعتبره اللاعب رقم 12.

مورينيو يقطع مؤتمره الصحفي ليصافح مراسلا تعافى من السرطان

مورينيو يقطع مؤتمره الصحفي ليصافح مراسلا تعافى من السرطانجوزيه مورينيو
قطع المدرب البرتغالي، المدير الفني لفريق  الإنجليزي، مؤتمرا صحفيا أمس الجمعة، من أجل مصافحة صحفي تعافى من السرطان.

وخلال المؤتمر الصحفي بملعب ستامفورد بريدج الذي يسبق قمة الأحد، أمام بالبريميرليج، قطع المو حديثه أثناء رؤيته للصحفي ريجز مارتل الذي تغيب لفترة طويلة عن حضور المؤتمرات، بسبب تعافيه من السرطان .

وترك السبيشال وان المنصة ليتوجه إلى مقعد الصحفي لمصافحته بالأيدي وسأله : "مارتل هل أنت بخير" ، فأجاب الصحفي : "نعم.. من الرائع رؤيتك مجددا" ، قبل أن يعود الأول للمنصة.

أرسين فينغر : أوزيل يشبه زيدان

أرسين فينغر : أوزيل يشبه زيدانمسعود أوزيل
أكد المدير الفني الفرنسي لنادي الانجليزي  أن لاعبه الألماني يشبه النجم الأسطوري الفرنسي زين الدين زيدان في أدائه.

وصرح أرسين فينغر في الندوة الصحفية قائلا :" أوزيل يشعر يتقدير كبير من زملائه في أرض الملعب .. إن هذا الأمر يصبو إليه أي لاعب في العالم".

وأضاف :" لطالما تابعت أوزيل في وكان يذكرني بزيدان في أدائه ، كما أن زملائه يرون بأنه الأفضل في العالم في مركزه".

العين الإماراتي يُفاوض مهاجم توتنهام!

العين الإماراتي يُفاوض مهاجم توتنهام!إيمانويل أديبايور
ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن نادي الإماراتي قد دخل في مفاوضات جادة مع نادي الإنجليزي لضم مهاجمه التوجولي إيمانويل أديبايور خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأكدت صحيفة "ستار أفريكا" الفرنسية أن اديبايور "26 عاماً" بات قريباً للغاية من الانضمام إلى الزعيم الإماراتي في هذا الميركاتو.

وكان اديبايور قد انتقل إلى توتنهام آواخر عام 2011 قادماً من ريال مدريد الإسباني الذي لعب له معاراً من مانشستر سيتي.

أرسنال يسعى لتدعيم صفوفه بكواردادو

أرسنال يسعى لتدعيم صفوفه بكواردادوكواردادو الذي يشكل اهتمام أرسنال
أصبح الكولومبي  واحدا من اللاعبين الذين يشكلون اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة، و ذلك بعد البداية الجيدة رفقة ناديه الإيطالي.

و حسب ما ذكرته "سكاي سبورت"، فإن فريق أرسنال الإنجليزي يسعى للتعاقد مع لاعب حط وسط فريق فيورنتينا، و ذلك خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الجارية.

كواردادو يربطه عقد مع فريق فيورنتينا ينتهي شهر من يونيو من عام 2017، و قد ينتقل إلى أرسنال لتعويض غياب  الذي تعرض لإصابة ستغيبه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

كم بلغت سرعة هدف رونالدو ؟

كم بلغت سرعة هدف رونالدو ؟تصويبة رونالدو
قام أفضل لاعب في العالم ونجم  بإطلاق قذيفة صاروخية في شباك  بسرعة 113 كيلومتر في الساعة ، تمكن من خلالها من تسجيل هدف رائع في المرمى الأندلسي.

وجاء هدف رونالدو في مرمى بيتيس على بعد 26 مترا من المرمى ليسجل الهدف الأول لفريقه الملكي في مرمى النادي الأندلسي.

ريال مدريد لم يخسر منذ عودة ألونسو

ريال مدريد لم يخسر منذ عودة ألونسوتشابي ألونسو
بعد الفوز الثقيل والكبير لنادي  الإسباني على مضيفه بخماسية نظيفة ، أشارت تقارير إعلامية إلى الدور الكبير لمهندس خط وسط النادي الملكي  في خطط النادي الملكي.

وأكدت التقارير ذاتها وفق الإحصائيات أن النادي الملكي لم يخسر منذ عودة تشابي ألونسو من الإصابة التي لازمته وحرمت ريَال مدريد من خدماته.

وحقق النادي الملكي 14 فوزا و 3 تعادلات منذ عودة النجم الإسباني تشابي ألونسو للمشاركة مع الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن تشابي ألونسو جدد عقده مع النادي الملكي إلى غاية 2016.

رونالدو يعزز صدارته لهدافي الليغا

رونالدو يعزز صدارته لهدافي الليغاأرشيف
بفضل هدفه في شباك نادي  ، عزز النجم البرتغالي لنادي  ، صدراته لهدافي الدوري الإسباني .

و وصل النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لهدفه رقم 21 ، مُتقدما على مطارده مهاجم أتليتيكو مدريد ، دييغو كوستا بهدفين .

و هز الدولي البرتغالي شباك النادي الأندلسي على نحو مُميز و مُذهل ، حيث أطلق قذيقة من خارج مربع العمليات لم تترك أي حظ لحارس الخصوم لصدها .

أنشيلوتي: لقد كان كل شئ مُميزا

أنشيلوتي: لقد كان كل شئ مُميزا أرشيف
أبدى مدرب نادي  ،  رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبو النادي الملكي في المباراة التي انتصروا فيها على  بخماسية نظيفة ، مُشيدا بالتحديد بمستوى الدولي الكرواتي  .

و تحدث الربان الإيطالي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المقابلة بالقول : " الفريق برمته أبلى البلاء الحسن و لعب بشكل جيد ، لقد دخلوا المباراة بتركيز عالي ، كل شئ كان مُميزا " .

و حول الدور المحوري الذي اضطلع به متوسط الميدان الكرواتي ، لوكا مودريتش خلال مجريات اللقاء ، قال أنشيلوتي : " لقد أدينا بإيقاع سريع ، أُتيحت لنا جملة من فرص التسجيل ساعدنا على خلقها مودريتش الذي قدم مباراة رائعة " .

و اختتم أنشيلوتي حديثه قائلا : " المباراة كانت فرصة مهمة بالنسبة لنا ، و الآن بإمكاننا النوم في المركز الأول جيدا هذه الليلة " . 

جدير بالذكر أن الميرينغي التحق بفضل هذا الإنتصار بناديي برشلونة و أتليتيكو مدريد في صدارة الليغا برصيد 50 نقطة ، في انتظار إجراء الفريقين لمباراتيهما يوم غد .

تقييم أداء لاعبي ريال مدريد

تقييم أداء لاعبي ريال مدريدلوكا مودريتش خلال مباراة اليوم
قام موقع "الديفانسا سنترال" بتقييم أداء لاعبي فريق ، و ذلك عقب نهاية مباراتهم أمام  و التي انتهت بفوز الملكي بخماسية نظيفة. الكرواتي  و حسب تقييم الموقع تحصل على علامة 10 على 10.

و قد جاء التقييم على الشكل التالي:
- مودريتش: 10
- دي ماريا، رونالدو، بنزيما و أنشيلوتي: 8
- لوبيز، مارسيلو، بيبي، راموس، كارفاخال، بايل، موراتا و إيارامندي: 7

هازارد يطمح إلى الفوز بالكرة الذهبية

هازارد يطمح إلى الفوز بالكرة الذهبيةإدين هازارد
أفصح الدولي البلجيكي  صانع ألعاب فريق  أنه يطمح إلى الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال الأعوام القادمة، مؤكدا أن تواجده في فريقه الحالي يساعده على تحقيق هدفه ليكون الأفضل في العالم.

وقال هازارد وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام إنجليزية: "حينما كنت صغيرا كنت أحلم أن أكون الأفضل في العالم، تواجدي بتشيلسي حاليا يسمح لي ويساعدني على تحقيق ذلك من خلال تمكني عبر الفريق من إبراز أكثر قدراتي".

وأضاف نجم فريق البلوز: "سأبذل قصارى جهدي لأكون الأفضل وأتمنى أن أفوز بالكرة الذهبية يوماً ما".

وتجدر الإشارة، أن اللاعب إدين هازارد كان ضمن لائحة التي أعدتها الفيفا لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013 والتي ضمت 23 هدفا. 

فان بيرسي يدافع عن مدربه في المانيو

فان بيرسي يدافع عن مدربه في المانيوروبين فان بيرسي
أقدم المهاجم الهولندي لفريق   بالدفاع عن مدرب فريقه ، طالبا من الجميع أن بمنح مدرب فريقه المزيد من الوقت.
وقال المهاجم السابق لفريق  وفق ما نقل الموقع الرياضي "سبورت مول": "موييس لا يزال عنصر جديد في المانيو، ويحتاج إلى المزيد من الوقت، موييس يحتاج  إلى الوقت لإنجاز أفكاره ويتمكن من تصحيح مسار الفريق".

وعن الوضع الذي يعيشه الفريق داخل الدوري الإنجليزي الممتاز قال المهاجم الهولندي: "لقد حسرنا العديد من نقاط هذا الموسم، غير أننا سنحاول العودة، وسنرى إذا ما كنا سنتمكن من تحسن الوضع الذي يتخبط فيه الفريق حاليا".

رونالدو يُهدي سيارات للطاقم الطبي

رونالدو يُهدي سيارات للطاقم الطبيأرشيف
 كما تعهد بذلك قبل فوزه بجائزة الكرة الذهبية ، قدم النجم البرتغالي لنادي  ،  سيارات لجميع أفراد الطاقم الطبي للنادي الملكي وفقا للعديد من التقارير الإعلامية الإسبانية.

و عمد الدولي البرتغالي إلى هذه الخطوة ، اعترافا منه بالمجهودات التي بذلها الطاقم الطبي في سبيل إيصاله لأعلى مستوياته على أرضية الميدان ، مما توج ظفره بالجائزة الفردية الأغلى في عالم المستديرة.

و كان النجم الأول للميرينغي قد وعد أفراد الطاقم الطبي للفريق بسيارات لكل واحد منهم في حال معانقته لجائزة الكرة الذهبية .

يُذكر أن رونالدو فاز بالجائزة المذكورة للمرة الثانية في مشواره الكروي بعد سنة 2008 بقميص مانشستر يونايتد . 

برشلونة يطالب القضاء بالتزام السرية في تحقيقات عقد نيمار

برشلونة يطالب القضاء بالتزام السرية في تحقيقات عقد نيمارنيمار لحظة تقديمه كلاعب جديد لبرشلونة
البطولة (وكالة الأنباء الإسبانية: إفي)
طالب نادي  الإسباني لكرة القدم اليوم، القاضي بابلو روث، بالحفاظ على السرية في التحقيقات المتعلقة بعقد البرازيلي ، حيث يحتمل وجود بعض العقود الوهمية في الصفقة.

وكان نادي برشلونة قد قدم العديد من الوثائق المتعلقة بالصفقة، بعد طلب من النيابة، على خلفية الدعوى المقدمة ضد رئيس النادي ساندرو روسيل، بتربحه من الصفقة.

وكان جوردي كاساس وهو أحد معارضي روسيل، قال في البلاغ إن رئيس النادي اختلس 40 مليون يورو من صفقة التعاقد مع نيمار، المنضم الصيف الماضي للبرسا، مبينا أن الصفقة تم فرض حالة من السرية عليها ولم يتم الكشف عن تفاصيلها وهو ما أثار الكثير من الجدل حولها، وهو ما نفاه النادي فيما بعد.

وأوضح كاساس أن وثائق برشلونة كشفت أن قيمة صفقة نيمار بلغت 57.1 مليون يورو، بينها 17.1 مليون يورو لفريقه ، و40 مليون إلى مؤسسة "نيمار&نيمار" غير المعروفة.

كما أضاف أن صفقة نيمار تضمنت دفع مبلغ طائل يضر بالمصالح الاقتصادية لبرشلونة، مبينا أن هناك عشرة ملايين يورو من ثمن الصفقة تم إدراجها ضمن "بنود خيالية" دون الكشف عن ماهيتها.

كوكا كولا تُقدم عرضا ضخما لريال مدريد

كوكا كولا تُقدم عرضا ضخما لريال مدريدملعب سانتياغو برنابيو
أشارت تقارير إعلامية إلى أن شركة " كوكا كولا " العالمية للمشروبات الغازية تقدمت بعرض إلى نادي  لوضع إسمها على ملعب " سانتياغو برنابيو " معقل النادي الملكي .

و رصدت الشركة المذكورة مبلغ 80 مليون يورو سنويا بغية إقناع إداريي الميرينغي بقبول العرض و التأشير عليه .

جدير بالذكر أن مجموعة من الشركات العالمية تتنافس على الظفر بحق وضع إسمها على ملعب نادي العاصمة الإسبانية من قبيل شركة " ميكروسوفت " الأمريكية . 

برشلونة يضع عينه على مدافع بلباو

برشلونة يضع عينه على مدافع بلباوإيميريك لابورت
وجه نادي  بوصلته نحو مدافع  ،  بغية سد الفراغ الذي يشكوه الخط الخلفي للنادي الكتالوني .

و أورد موقع " سبورت دايريكت " أن صفقة اللاعب البالغ من العمر 19 سنة قد تُكلف إداريي البلاوغرانا ما يُناهز أربعة ملايين يورو .

هذا و ينخرط بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي في البحث عن مدافع أوسط لتعزيز جبهته الدفاعية التي تعيش خصاصا كبيرا في ظل الإصابات المتواترة التي تلحق بلاعبين من قبيل بويول و ألبا .

يُشار إلى أن قائمة المدافعين المرشحين للإنضمام للبارسا تضم العديد من اللاعبين البارزين على غرار مدافع تشيلسي ، دافيد لويز .  

زيدان بات جاهزا لدخول عالم التدريب

زيدان بات جاهزا لدخول عالم التدريبأرشيف
حصل نجم كرة القدم الفرنسية السابق و مُساعد مدرب نادي  ، زين الدين زيدان على شهادة أكاديمية فرنسا تُخول له ولوج عالم التدريب .

و نشر زيدان صورة رفقة لاعب المنتخب الفرنسي السابق ، داكور تُظهرهما و هما يحملان الشهادة التي تحصلا عليها من جامعة ليموج .  

و كان رئيس النادي الملكي ، فلورنتينو بيريز قد أكد أن الفريق سيضع الثقة في النجم الفرنسي ليُشرف عليه في السنوات القليلة القادمة . 

أنتيتش يتهم رونالدو بالتمثيل

أنتيتش يتهم رونالدو بالتمثيل أرشيف
انتقد رادومير أنتيتش ، المدرب السابق لناديي  و  ، النجم البرتغالي  ، مُتهما إياه بالتمادي في التمثيل على أرضية الملعب .

و قال أنتيتش في تصريح صحفي : " معظم المناسبات التي يلمس فيها الكرة ينتهي به الأمر على الأرض ، رونالدو يُغالي في التمثيل و التحايل على الحكام " .

و استند ذات المتحدث في طرحه إلى القوة الجسدية التي يمتع بها النجم البرتغالي ، حيث قال : " إنه يُمثل بحكم قوته الجسدية التي بإمكانها حمايتها من السقوط " 

أنشيلوتي نادم على بيع أوزيل

أنشيلوتي نادم على بيع أوزيلكارلو أنشيلوتي
اعترف مدرب نادي  ،  بندمه على التفريط في خدمات صانع الألعاب الألماني ،  الذي انتقل إلى  في الميركاتو الصيفي الماضي .

و صرح المدرب الإيطالي في مقابلة صحفية بالقول : " أظن أنني ارتكبت خطأ بسماحي لأوزيل بالتفاوض مع أرسنال و الإنتقال إليه في أخر المطاف " .

رغم ذلك ، أبدى أنشيلوتي إيمانه بالتركيبة البشرية التي يتوفر عليها ، مُبرزا الخصاص الذي تعرفه على مستوى الهجوم ، حيث قال : " على كل حال ، نمتلك لاعبين رائعين ، و لكن نحتاج إلى تدعيم خطنا الهجومي " .

يُشار إلى أن أوزيل وقع في كشوفات النادي الإنجليزي بقيمة مالية بلغت 50 مليون يورو . 

نجم سوسيداد يُغازل ريال مدريد

نجم سوسيداد يُغازل ريال مدريدأنطونيو غريزمان
أقر المهاجم المُتألق لنادي  ،  بتفضيله لنادي  على غريمه التقليدي  ، مؤكدا أن حمل قميص النادي الملكي هو حلم يراوده منذ الطفولة .

و قال المهاجم الفرنسي في مقابلة صحفية : " اللعب لنادي رِيال مدريد حلم من أحلام طفولتي ، كنت مُعجب بالنادي في فترة تواجد زيدان ، فيغو ، رونالدو و روبيرتو كارلوس " .

و أضاف غريزمان قائلا : " بالتأكيد ، هناك مجموعة من الأندية الكبيرة كبرشلونة ، لكنني أحبذ اللعب لرِيال مدريد " .

يُذكر أن غريزمان يُعد من نجوم نادي رِيال سوسيداد الذين ساعدوا النادي على تحقيق إنجاز الموسم الماضي حينما احتل المركز الرابع في الدوري الإسباني . 

ديل بوسكي يتجه لاستدعاء خيسي

ديل بوسكي يتجه لاستدعاء خيسيخيسي رودريغيز
ذكرت تقارير إعلامية أن مدرب المنتخب الإسباني ،  يُفكر في المهاجم الشاب لنادي  ،  للكتيبة الإسبانية في المباريات المقبلة .

صحيفة " abc " ، أشارت إلى أن الربان الإسباني مُعجب بالأداء الذي يبصم عليه خيسي في الفترة الحالية مع النادي الملكي ، الأمر الذي سيدفعه إلى المناداة عليه في المباراة الودية للاروخا أمام المنتخب الإيطالي .

ذات المنبر أضاف أن حفاظ خيسي رودريغيز على مستواه سيضمن له مكانا ضمن المنتخب الإسباني المُشارك في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الصيف القادم . 

نيمار يخرج مصابا من لقاء خيتافي

نيمار يخرج مصابا من لقاء خيتافيخروج نيمار من الملعب
أُرغم النجم البرازيلي لنادي  ،  على الخروج من مباراة فريقه التي تُجرى حاليا أمام  بسبب الإصابة ، ليُستبدل بالجناح التشيلي ، أليكسيس سانشيز .

و أشارت صحيفة " أس " الإسبانية ، إلى أن الدولي البرازيلي تعرض لالتواء في الكاحل و ذلك حينما حاول القيام بتمريرة عرضية من الرواق الأيسر .

و سيخضع اللاعب البرازيلي في قادم الساعات للفحوصات الطبية بغية التشخيص الدقيق للإصابة التي ألمت بنيمار و منعته من متابعة المباراة . 

مورينهو يفضل الدوري الإنجليزي على الإسباني

مورينهو يفضل الدوري الإنجليزي على الإسبانيالبرتغالي خوسيه مورينهو
عاد البرتغالي ، مدرب فريق ، ليستصغر  من جديد، و ذلك عند مقارنته .

"السبيشل وان" أجرى مقابلة مع صحيفة "london evening"، حيث أكد في البداية على أن فريقا  و  تعد أندية جذابة للاعبين:" ريـال مدريد و برشلونة فرق جذابة للاعبين، و من الطبيعي أنه في حال اللعب في إحدى هذه الفرق، ستسجل أكثر من 50 هدف في الموسم الواحد."

و أضاف:" بالنسبة لي، فالدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم، و في حال كنت لاعبا لن أخرج من هناك."

رسمياً: تشيلسي يُعلن عن تعاقده مع ماتيتش

رسمياً: تشيلسي يُعلن عن تعاقده مع ماتيتشنيمانيا ماتيتش
أعلن نادي الإنجليزي رسمياً اليوم الأربعاء عن تعاقده مع متوسط ميدانالبرتغالي الصربي الدولي نيمانيا ماتيتش لمدة خمسة سنوات قادمة.

ولا يعد ماتيتش غريباً عن تشيلسي إذ أنه لعب له سابقاً منذ عام 2009-2010 حينما انضم له من كوسيتش السلوفاكي لمدة أربع سنوات، إلا أنه رحل عام 2011 ضمن صفقة انتقال ديفيد لويز من بنفيكا إلى تشيلسي.

وخضع اللاعب اليوم للكشف الطبي في مقر النادي قبل توقيعه العقد الرسمي، ومن المنتظر أن يخوض غداً أولى تدريباته مع الفريق استعداداً لقادم المنافسات.

إبرا يفصح عن تصويته

إبرا يفصح عن تصويتهزلاتان إبراهيموفيتش
أفصح الدولي السويدي المخضرم  نجم فريق  عن هوية الأسماء الي صوت لصالحها في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب خلال العام 2013.

ومنح النجم السويدي وفق ما ذكر الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" المركز الأول لصالح النجم الفرنسي لفريق  ، فيما منح المركز الثالث للنجم الإرجنتيني لفريق   متبوعا بالنجم البرتغالي لفريق  .

وكان كريستيانو رونالدو قد توج أمس الإثنين بالجائزة المذكورة في الحفل الذي تنظمه الفيفا سنويا.

وتجدر الإشارة، أن السويدي إبراهيموفيتش كان قد نال في الحفل ذاته على جائزة بوسكاش لأجمل هدف في العالم.

وكيل ريبيري: يكفيه أنه كان إلى جانب الإيقونتين

وكيل ريبيري: يكفيه أنه كان إلى جانب الإيقونتينفرانك ريبيري
أكد جان بيار بيرنيس وكيل أعمال الدولي الفرنسي  نجم فريق  الألماني أن تواجد الأخير بين الإيقوتين  و في المشهد الأخير لحيازة جائزةة أفضل لاعب في العالم عن عام 2013 هو بمثابة الإنتصار لفرانك ريبيري.

وقال وكيل أعمال فرانك ريبيري على ميكرفون "RMC": "إنه إنتصار لريبيري أن يكون إلى جانب إثنين من أفضل اللاعبين. وهما لاعبين كبار وفرانك تواجد في فترة فيها إثنين من الرموز الكبار في عالم كرة القدم".

وأضاف بيرنيس: " أن يكون في المؤتمر الصحفي معهما، يجب أن يكون راضيا على نفسه".

وتابع وكيل فرانك ريبيري يقول: "مسار ريبيري لن يقف في 13 يناير 2014 وفي هذه الكرة الذهبية. لكننا لا أعرف أبدا للمستقبل. لا بد له من العودة إلى العمل، وأن يحتفظ بالمستوى الذي ظهر به في العام 2013، أمل أن يستفيد البايرن والمنتخب الفرنسي من إمكانياته خلال العام الحالي.

"البي إس جي" يعبر بوردو في كأس الرابطة الفرنسية

"البي إس جي" يعبر بوردو في كأس الرابطة الفرنسيةباريس سان جرمان ضمن بطاقة العبور من بوابة بوردو
البطولة (وكالات)
تخطى  مضيفه  في ربع نهائي ، بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الثلاثاء.

وتقدم باريس سان جيرمان عن طريق  في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يعادل بوكو النتيجة في الدقيقة 48.

وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق، خطف باريس سان جيرمان هدفين عن طريق رابيو وماتويدي، لتنتهي المباراة، ويقضي على أمال أصحاب الأرض.

ريبيري: أفضل الفوز بكأس العالم ...

ريبيري: أفضل الفوز بكأس العالم ...بلال ريبيري إلى جانب الكرة الذهبية
يبدو أن النجم الفرنسي  لم يتقبل خسارة الكرة الذهبية التي ذهبت لأيدي البرتغالي ، و ذلك يتضح من خلال تصريحاته التي تؤكد على أنه يحاول فقط نسيان الجائزة الذهبية.

لاعب فريق  لم يجري أي تصريح يوم أمس، إلا أن وسائل الإعلام صبيحة يوم الثلاثاء كانت جاهزة لالتقاط ردود فعل الرجل الذي فاز بالعديد من الألقاب في موسم واحد و لم يفز بالكرة الذهبية.

و صرح بلال قائلا:" من دون شك أنني كنت أريد الفوز بالكرة الذهبية، لكن أنا الآن في حال جيدة، و فخور كوني مثلت بايرن ميونيخ في حفل الفيفا."

و أضاف نجم النادي البافاري:" أنا أفضل الفوز بالألقاب مع بايرن ميونيخ، و أن أتوج بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي على أن أحرز جائزة الكرة الذهبية."

ريبيري متسائلا: ما العمل؟

ريبيري متسائلا: ما العمل؟فرانك ريبيري
إستغرب النجم الفرنسي لفريق  الألماني  عدم منحه جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2013، متسائلا عن ما كان يجب عليه أن يعمله حتى يتوج بلقب المذكور.

وقال النجم الفرنسي في تصريحات أدلى بها لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد فزت بكل شيء مع بايرن ميونيخ خلال عام 2013، سواء كنت في المركز الثالث أو الثاني لا يهمني".

وأضاف ريبيري مؤكدا: "ريبيري ليس أنانيا وهذا اللقب لا يدخل ضمن منظومة أهدافي"، مشيرا إلى فخره كون مثل بلده وفريقه في الحفل.

وتجدر الإشارة، أن الجاح فرانك ريبيري جاء في المركز الثالث في الجائزة المذكورة وراء كل من  صاحب المركز الأول و الذي حل ثالثا.

خاص : كيف عاشت وهيبة ريبيري سهرة الذهب ؟

خاص : كيف عاشت وهيبة ريبيري سهرة الذهب ؟ريبيري رفقة زوجته وهيبة
خلف فوز النجم البرتغالي لنادي  بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم حسرة كبيرة لدى العديد من محبي كل منو ، خاصة زوجة هذا الأخير التي حاولت أن تصطنع ابتسامة أخفت خلفها أسى وألما كبيرين.

وكانت وهيبة ريبيري ذات الأصول الجزائرية حاضرة بقوة في حفل الكرة الذهبية ، حيث أبدت حماسا كبيرا منذ البداية وجلست أمام الصحفيين في الندوة الصحفية التي سبقت الحفل رفقة مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب ، كما قامت بأخد مقاطع فيديو لحديث زوجها ريبيري بهاتفها النقال ، وقامت برد التحية على الجميع بطلاقة منقطعة النظير.

تأخر وهيبة في الندوة الصحفية حتى نهايتها كان له أثر كبير في تأخير مرور النجوم في "البساط الأحمر" للتوقيع للأنصار المتواجدين ، حيث تأخر النجم الفرنسي لنادي بايرن ميونيخ وزوجته في الحضور وذلك لتغيير الملابس وهو ما أربك قليلا اللجنة المنظمة للحفل.

وكانت وهيبة متيقنة من تتويج زوجها فرانك 'بلال' ريبيري بالجائزة لأفضل لاعب في العالم وهي التي كانت قد حضرت مكانها فوق المدفئة في المنزل.

بعد الإعلان عن اسم رونالدو كفائز ، ظهرت علامات الأسى المختلطة بالحسرة على وجه وهيبة لكنها حاولت عدم لفت الأنظار باصطناع ابتسامة مغايرة لما كانت عليها عشية الحفل..

مدربون كشفت الفيفا كذبهم على الإعلام

مدربون كشفت الفيفا كذبهم على الإعلامتشيزاري برانديلي
في أعقاب تتويج النجم البرتغالي ،  بجائزة الكرة الذهبية ، وقع مجموعة من مدربي المنتخبات الوطنية في موقف حرج بعدما ظهر التناقض بين ما صرحوا به للصحافة و بين تصويتهم الفعلي على المرشحين لجائزة الكرة الذهبية .

جاء ذلك في ظل نشر الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " لوثيقة تكشف عن اختيارات جميع الصحافيين و قائدي و مدربي المنتخبات الوطنية بخصوص المرشحين لجائزة الكرة الذهبية .

و تصدر لائحة المدربين الذي وُضعوا في هذه الخانة  ، مدرب المنتخب الإيطالي الذي أكد في تصريحات صحفية أنه صوت لبيرلو فرونالدو ثم ريبيري ، في حين أظهرت الوثيقة أنه صوت لبيرلو ، لام و ليفاندوفسكي .

القائمة ضمت كذلك العديد من المدربين المشهورين على غرار الأرجنتيني ، خوسيه بيكرمان ، مدرب المنتخب الكولومبي و مدرب المنتخب الكويتي ، فييرا الذي يُقيم بالديار المغربية . 

سيدورف يعلن إعتزاله كرة القدم

سيدورف يعلن إعتزاله كرة القدمكلارنس سيدورف
أعلن، اليوم الثلاثاء الهولند  أنه إعتزل كرة القدم بصفة نهائية، بعدما أكد أنه أنهى تعاقده مع فريق  البرازيلي، وذلك من أجل أن يتولى مهمة تدريب فريقه السابق  الإيطالي في الفترة القادمة.

وقال الهولندي سيدورف البالغ من العمر 37 عاما في ندوة صحفية عقدها اليوم الثلاثاء: "أنا هنا لأعلن أنني سأعتزل اللعب بصفة نهائية لعد مشوار دام زهاء 22 عاما".

وأضاف النجم الهولندي: "لقد كان قرارا صعبا جدا، غير أنب أنا راض على ما حققته في مسيرتي وما أنجزته هنا في فريق بوتافوغو".

وأعرب سيدورف في ذات الندوة عن سعادته بالعودة إلى فريقه السابق الميلان من أجل تولي منصب مدرب الفريق في المواسم القادم.

وتجدر الإشارة، أنه أعلن أن سيدورف سيتولى مهمة تدريب الفريق اللومباردي لمدة موسمين ونصف الموسم.

بوفون مندهش بسبب بول بوغبا

بوفون مندهش بسبب بول بوغبابوغبا بجانب بوفون
عبر الحارس الكبير، الإيطالي  عن إندهاشه بسبب ترك فريق لاعبه الفرنسي  يغادر و يوقع في صفوف الإيطالي.

و حسب ما نقلته صحيفة "سكاي سبورت"، فإن بوفون قال:" بوغبا لاعب كبير، و دائما ما يبرز ذلك على أرضية الملعب."

و أضاف:" لا يمكنني التخيل على أن فريق مانشستر يونايتد ترك لاعبا بهذا الحجم يغادر النادي دزن مقابل، إنه لاعب موهوب ..."

ماتري رسميا بفيورنتينا

ماتري رسميا بفيورنتينا أليساندرو ماتري
أعلن نادي الإيطالي إعارة مهاجمه  إلى نظيره فريق فيورينتنا "الفيولا"، على أن يقوم بالكشف لاحقاً عن تفاصيل الصفقة. 


وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن ما دفع الروسونيري للتخلي عن اللاعب صاحب الـ29 عاما، هو فشله في إثبات نفسه منذ إنضمامه للفريق في الصيف الماضي قادماً من .


يذكر أن تقارير صحفية سابقة كانت قد ربطت ماتري بفريقالإنجليزي الذي كان يأمل في الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وذلك لتعويض رحيل مهاجمه جيرمين ديفو بعد أن بات الأخير على وشك الإنضمام لنادي تورنتو الكندي .

فينغر على أعتاب تمديد المقام بالغينرز

فينغر على أعتاب تمديد المقام بالغينرزأرسين فينغر
أكدت صحيفة "دايلي نايل" الإنجليزية أن المدرب الفرنسي لفريق  الإنجليزي قريبا جدا من تمديد المقام ربانا للسفينة الفريق للفترة أخري، مشيرة أن توقيع العقود هي الخطوة المتبقية بعدما تم التوصل إلى إتفاق على بنود العقد الجديد بين الطرفين.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب فينغر توصل إلى إتفاق نهائي لتجديد الترابط الذي يجمعه بفريقه الغينرز، ولا يتبقى سوى توقيع العقود في الفترة القادمة، ليمدد بذلك الفرنسي لفترة أخرى مدربا لفريق الغينرز.

وكان العقد الحالي لفينغر رفقة الفريق ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وأجلت إدارة الفريق مفاوضات تمديد العقد إلى حين تحقيق الفريق لنتائج إيجابية في الدوري الإنجليزي الممتاز نزولا عند مطالب أنصار الفريق والذين طالبوا بإقالة المدرب مع بداية الموسم الحالي.

وتجدر الإشارة، أن أرسين فينغر يشرف على تدريب الفريق منذ 18 عاما تمكن فيها من قيادة الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية منها الفوز بلقب  إضافة إلى الوصول إلى نهائي .

ماتيتش يعلن إنضمامه إلى البلوز

ماتيتش يعلن إنضمامه إلى البلوزنيمانيا ماتيتش
أعلن الدولي الصربي  أنه إنضم بشكل رسمي إلى فريق سابق الإنجليزي، مؤكدا أن مغامرته مع الفريق البرتغالي  وصلت إلى منتهاه، مقدما الشكر للفريق على كل ما قدمه له طيلة فترة تواجده في كتيبته.

وقال ماتيتش في تصريحات أدلى بها لصحيفة البرتغالية الرياضية "أبولا": "أود أن أقدم شكري للفريق والجماهير، لقد أمضيت هنا سنتين ونصف من أفضل ما يمكن وبنفيكا سيبقى للأبد في وجداني".

وأضاف متوسط ميدان الصربي: "لقد بذلت كل قصار جهدي في المباريات والتدريبات، واليوم حان موعد المغادرة، فأنا أريد الذهاب لتشيلسي النادي الذي أحبه أيضا".

وكان اللاعب نيمانيا ماتيتش قد إنضم إلى كتيبة فريق بتفيكا كجزء من صفقة إنتقال مدافع الفريق البرتغالي السابق البرازيلي دافيد البلوز إلى فريق البلوز.

بلغريني : غوديتي ؟ نعم سيرحل

بلغريني : غوديتي ؟ نعم سيرحل جون غوديتي
أكد المدير الفني لنادي  الإنجليزي  بأن المهاجم السويدي جون غوديتي سيغادر الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية على سبيل الإعارة ، غير أنه نفى أن يكون على علم بوجهته القادمة .

وقال بلغريني لوسائل الإعلام البريطانية : " نعم، غوديتي يستعد للرحيل عن ملعب الإتحاد على سبيل الإعارة، ولكنني لا أعرف قد توصل لإتفاق مع ستوك سيتي أو غيره" . 

وكان صاحب الـ21 عاما قد بصم على موسم فاشل رفقة السيتيزن منذ إنضمامه لصفوفه عام 2008، ومن المتوقع حسب ما روجته بعص التقارير الصحفية أن ينتقل اللاعب لصفوف على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم .

مُشاركة توري مُهددة أمام برشلونة

مُشاركة توري مُهددة أمام برشلونة يايا توري
اعترف نجم نادي  ،  بتعرضه لإصابة على مستوى الظهر ستُبعده عن المستطيل الأخضر لبضعة أسابيع ، لتحوم الشكوك حول مشاركته في مواجهة  برسم ثمن نهائي  .

الدولي الإيفواري أدلى بتصريح صحفي قال فيه : " سأغيب لبضعة أسابيع بداعي إصابة على مستوى الظهر ، أمل أن أعود في أقرب وقت " .

من جهته ، لم يُخف المدرب التشيلي للسيتيزن ما ألم بنجمه الإيفواري ، حيث صرح بالقول : " إنه يُعاني من مشاكل في الظهر ، و هذا ما يُشكل خطر عليه في حال واصل خوض المباريات " .

جدير بالذكر أن إصابة توري لحقت به قبل أسابيع ، ليُقرر رغم ذلك الإستمرار في إجراء المقابلات مع النادي الإنجليزي . 

موييس: لا وجود لمشاكل مع فيرغسون

موييس: لا وجود لمشاكل مع فيرغسونديفيد موييس
أكد المدرب الحالي لفريق   أنه لم تطرأ أية مشاكل مع المدرب السابق لفريق المانيو السير أليكس فيرغسون والذي إعتزل عالم التدريب مع نهاية الموسم الماضي.

وقال المدرب السابق لفريق  في تصريحات أدلى بها لقناة مانشستر يونايتد التلفزيونية: "لا مشكل لدي مع فيرغسون، على العكس من ذلك السير كان رائعا معي وساعدني كثيرا".

وأمضى موييس لذات المنبر: "بعد كل مباراة يقدم لي فيرغسون النصائح، إذا كنت في حاجة لها".

وأكد مدرب فريق المانيو أن بعض الأشخاص يسعون إلى أن يصنعوا الفتنة في محيط الفريق بنشر الأخبار الزائفة التي لا علاقة لها بصحة، بغية العمل على أن توتر العلاقة التي تجمعني بفيرغسون.

مدرب البرتغال: بفوز رونالدو تكون العدالة قد تحققت

مدرب البرتغال: بفوز رونالدو تكون العدالة قد تحققتبينتو ورونالدو
أكد مدرب المنتخب  باولو بينتو أن العدالة تحققت بفوز نجم منتخبه وعميد النجم  لاعب فريق  بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام 2013، معربا عن سعادته بذلك.

وقال المدرب بينتو وفق ما نقل عنه الموقع الرياضي الإسباني "ديفنسا سنترال": "تحققت العدالة، فكريستيانو رونالدو هو الأجدر بجائزة أفضل لاعب في 2013".

وأضاف المدرب بينتو: "البرتغاليون جميعا سعداء بالنجم رونالدو، فهو مصدر إعتزاز لنا بإحترافيته وحسن خلقه الدائمين".

وكان الدون قد توج أمس الإثنين بجائزة المرة الذهبية للمرة الثانية في مسيرته الكروية بعد اولى التي توج بها حينم كان لاعب في صفوف فريق الإنجليزي.

قطر صوتت لرونالدو من أجل تنظيم مونديال 2022

قطر صوتت لرونالدو من أجل تنظيم مونديال 2022على الصورة تصويت مدرب قطر لصالح رونالدو
نقلت شبكة فاناتيكس البريطانية الشهيرة انباء تفيد إجبار المدير الفني لمنتخب قطر على التصويت ل لاعب نادي ريال مدريد الاسباني في سباق الكرة الذهبية .

وقد اشارت الشبكة البريطانية، إلى وجود بعض التأثيرات السياسية على منح كريستيانو الجائزة ، موضحة بأن مدرب قطر فهد الزراء قد أجبر على منح صوته لرونالدو من أجل جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا ".

وقد نشرت الشبكة صورة من شبكة أي اس بي ان الامريكية الشهيرة، بأن مدرب قطر وقائد المنتخب والاعلامي القطري قد صوتوا لرونالدو من أجل بلاتر _ الذي كان له موقف ضد رونالدو في وقت سابق من 2013 -_ و تنظيم مونديال 2022 بالأراضي القطرية.

ناني قد ينضم إلى فالنسيا

ناني قد ينضم إلى فالنسيالويس ناني
ذكرت تقارير إعلامية إنجليزية أن الدولي البرتغالي لويس ناني جناح فريقالانجليزي قد ينضم إلى فريق  خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بغية من الفريق في تعزيز تركيبته.

وأشارت صحيفة "دايلي مايل" التي أوردت الخبر أن الصفقة سيحاول فريق الخفافيش إبرامها في حال تمكن الملياردير السنغافوري بيتر ليم لنادي  من شراء الفريق الإسباني الأربعاء القادم مقابل 300 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن انجليزية أن ليم وعد أنصار الفريق الإسباني بتخصيص مبلغ 50 مليون يورو لتدعيم صفوف الفريق في سوق الإنتقالات الحالي وينظر إلى الجناح البرتغالي ناني كأحد الصفقات التي ينوي إبرامها للفريق.

"الأس": ميسي لن يكون أساسيا في مباراة خيتافي

"الأس": ميسي لن يكون أساسيا في مباراة خيتافيليونيل ميسي
ذكرت صحيفة "الأس" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني لفريق   لن يكون أساسيا في مباراة فريقه أمام  لحساب مباراة إياب منافسات في دور ثمن النهائي.

وأضافت الصحيفة أن ميسي سيشارك في أخر دقائق دقائق المباراة المذكورة كما حدث في مباراة ذهاب المواجهة على أرضية ملعب "كامب نو" معقل الفريق البرشلوني والتي إنتهت لمصلحة كتيبة المدرب الأرجنتيني  برباعية نظيفة.

ومن جهة أخرى، توقعت ذات الصحيفة أن يدفع مدرب البلوغرانا بالنجم البرازيلي منذ بداية المباراة.

البايرن يكتسح الكويت بثمانية اهداف

البايرن يكتسح الكويت بثمانية اهداف بايرن ميونيخ
واصل  مبارياته الوديه بمباراة ثانيه جمعته مع  بطل كأس الإتحاد الآسيوي وفيها إكتسح عملاق بافاريا عميد الأندية الكويتية بثمانية أهداف دون رد .

جاءت المباراة من جانب واحد طوال شوطي المباراة وإن ظهر بطل الكويت في شوط المباراة الأول بصورة جيدة نسبيا للتبديلات الكثيرة التي أجراها المدير الفني للبايرن على تشكيلته لينتهي الشوط الأول بهدف واحد دون رد .

وفي الشوط الثاني لعب البايرن بتشكيلته الأساسيه تقريبا ليمطر شباك الكويت الكويتي بسبعة أهداف لينتهي اللقاء بفوز كاسح لعملاق بافاريا في ثاني ودياته .

وسجل أهداف بايرن و و بواقع هدفين لكل منهما ، بالاضافة لهدف واحد لكل من  و .

يذكر أن بايرن قد خاض ودية أولى أمام  الخميس الماضي وفاز بهدفين دون رد علي بطل الدوري والكأس السوداني

رونالدو يعترف : " ميسي هو اللاعب الذي يعجبني "

رونالدو  يعترف : " ميسي هو اللاعب الذي يعجبني "رونالدو وبحوزته الكرة الذهبية
بعد حصوله على جائزة الفيفا كأفضل لاعب في العالم لعام 2013، صرح البرتغالي في مقابلة مع وسائل الإعلام ، وأشاد بالمنافس الآخر نجم برشلونة الأرجنتيني مؤكدا أنه اللاعب المفضل لديه .


وقال : " دائما تربطني مع ميسي علاقة مهنية، إنه اللاعب الذي يعجبني ، ومن الجيد أن تتنافس مع الأفضل "


وأضاف مشيرا بأحقيته للجائزة : " الفوز اليوم عادل، كان يمكن لليو ميسي أو الفوز بالجائزة، ولكن هذا العام جاء دوري، وأنا سعيد بذلك "

فرانس فوتبول كانت جاهزة لكل الاحتمالات

فرانس فوتبول كانت جاهزة لكل الاحتمالات الصورة التي نشرتها المجلة عبر التويتر
بدا جليا أن المجلة الفرسية "فرانس فوتبول" لم تكن متأكدة من هوية الفائز بالكرة الذهبية قبل الإعلان عليه ، وظل صاحب لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2013 مجهولا بالنسبة لها حتى اللحظة التي أعلن فيها اسم  .


فالمجلة الفرنسية قامت أمس وقبل الاعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية ، بنشر تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تحتوي على صورة قسمتها إلى ثلاث أجزاء ، كل جزء يمثل صورة الغلاف المحتمل أن تصدره المجلة حسب الفائز بالجائزة مع العنوان الرئيسي لعددها الذي نشرته اليوم .

وكتبت فرانس فوتبول على الصورة : " مهما يكن الفائز ، فان المجلة جاهزة لاصدار العدد " .

وكان العنوان الرئيسي للمجلة بحالة فوز ميسي : " ميسي يصل للخامسة " .
أما في حالة فوز كريستيانو رونالدو : " رونالدو يفوز بالضربة القاضية " .
بينما كان عنوانها الرئيسي في حال فوز الفرنسي فرانك ريبيري هو : " ريبيري مدى الحياة " .


هذا وكما أشارت المجلة فقد تصدرت صورة غلاف عددها الصادر لهذا اليوم وعنونت عليه " رونالدو يفوز بالضربة القاضية " تماما كما ذكرت .

أغويرو: من رائع اللعب أمام برشلونة

أغويرو: من رائع اللعب أمام برشلونةسيرجيو أغويرو
أبدى المهاجم الأرجنتيني لفريق   عن حماسه الشديد لمواجهة فريق  برسم ثمن نهائي ، مؤكد أن لاعبي فريق سيعملون على الفوز على فريق البلوغرانا في المواجهة المذكورة من أجل صناعة التاريخ للفريق الإنجليزي.

وقال المهاجم السابق لفريق  للمنبر الإعلامي "ESPN": "سيكون من الرائع اللعب في هذه المباراة الكبيرة لكون برشلونة يعد حاليا أفضل فريق في العالم".

وأضاف أغويرو قائلا عن المباراة: "المباراة ستكون صعبة علينا، لكن السيتي يتوفر على لاعبين جيدين وأعتقد أن قوتنا متساوية مع قوتهم، الفوز على برشلونة ستكون بمثابة الخطوة الكبيرة، وأمل أن نتمكن من صناعة التاريخ لهذا النادي".

فيرديناند مهددا : ان لم يفز رونالدو ساخرج عاريا !!

فيرديناند مهددا : ان لم يفز رونالدو ساخرج عاريا !!فيرديناند في عناق مع رونالدو الموسم الماضي
في إطار دعمه للبرتغالي  للفوز بجائزة الكرة الذهبية ، قام مدافع الإنجليزي  بنشر تغريدة طريفة عبر حسابه الرسمي على الموقع التواصلي "التويتر" عبر خلالها على أحقية صاروخ ماديرا بالتتويج بالجائزة الفردية الأغلى في العالم .

وغرد فيرديناند ساخرا :" إن لم يفز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية هذه الليلة .. سأخرج للشارع و أركض عاريا تماما ، و أقول لكم بأنه لن يكون مظهرا جيدا.. هيا يا رونالدو ! " 

مورينيو يكشف عن مستقبله!

مورينيو يكشف عن مستقبله!خوسيه مورينيو
أكد المدرب البرتغالي لفريق  الإنجليزي  أنه لا يفكر حاليا في مستقبله إلا رفقة فريقه الحالي، ما لم يقرر الفريق الإستغناء عن خدماته.

وقال المدرب "الإستثنائي" في تصريحات أدلى بها للمنبر الإعلامي الإنجليزي "talkSPORT": "أنا لست هنا من أجلا التفكير في وجهتي المقبلة، لأنه لن يكون هناك أي وجهة أخرى. ستكون لدي وجهة أخرى عندما يقرر تشيلسي الإستغناء عن خدماتي".

وأضاف المدرب السابق لفريق : "أنا هنا للبقاء. أعطيت الكثير لتشيلسي في الماضي، وتشيلسي في المقابل منحني الكثير أيضا. إنها علاقة مهنية مختلفة جدا".

سان جيرمان يضع اربعة لاعبين في صفقة ضم سواريز

سان جيرمان يضع اربعة لاعبين في صفقة ضم سواريزلويس سواريز
أشارت تقارير صحفية بأن نادي  الفرنسي يسعى بقوة لاستقطاب مهاجم الإنجليزي ،  .


وذكر موقع سبورت مول بأنه ومن أجل التعاقد مع الأوروغوياني ، فقد وضع النادي الباريسي كل من (لافيتزي، باستوري، جيرمي مينيز وأدريان رابيو) تحت تصرف ليفربول لاختيار نجم واحد من الأسماء الأربعة، وذلك في صفقة ضم سواريز لملعب حديقة الأمراء بالإضافة إلى عرض مالي بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني .


وحري بالذكر أن الشرط الجزائي في العقد الذي يربط متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي سواريز بفريقه الحالي والذي يمتد حتى عام 2018  يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني .

ميسي يتحدث عن رونالدو و الأخير يرد عليه

ميسي يتحدث عن رونالدو و الأخير يرد عليهميسي و رونالدو و ريبيري خلال المؤتمر الصحفي
شهد المؤتمر الصحفي للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تبادل المديح بين كل من و البرتغالي ، الذي عقد بحضور المنافس الثالث.

و خلال المؤتمر الصحفي تحدث ليونيل ميسي قائلا:" ما يقدمه رونالدو في  و  أمر مثير للإعجاب ... لقد أعربت عن إعجابي برونالدو كلاعب في العديد من المرات."

و أضاف:" المنافسة في ما بيننا تفيدنا في التطور، دائما ما ينبغي إبراز اللاعبين الجيدين."

أما كريستيانو رونالدو فرد على ميسي بالطريقة التالية:" كلانا يعلم أن المنافسة جيدة بالنسبة لنا، بالنسبة لي فإنني أفتخر بالتنافس مع لاعبين مثل ميسي و ريبيري."

و أضاف:" أنا شخص يحب المنافسة، لذلك فأنا أحب مواجهة الأفضل دائما، إنه لشرف لي مواجهة ميسي و ريبيري ... أنا دائما أحاول تقديم أحسن ما لدي ..."

رونالدو: ليست لدي كلمات للتعبير ...

رونالدو: ليست لدي كلمات للتعبير ...رونالدو رفقة الكرة الذهبية
أنهي أمسية اليوم الإثنين الجدل الكبير و المسلسل الذي كان قائما منذ شهور، حول معرفة إسم اللاعب الأفضل في العالم، ليقع الإختيار على النجم البرتغالي الذي استلم الكرة الذهبية بدموعه.

نجم فريق  و حين استلامه الجائزة صرح قائلا:" ليست لدي كلمات للتعبير، أنا سعيد جدا و أتقدم بالشكر لزملائي في ريـال مدريد و المنتخب البرتغالي."

و أضاف:" أشكر كل عائلتي الحاضرة هنا، إنه لشرف لي أن أتوج بهذه الجلئزة بعد الكثير من التضحيات ... أعتذر لا يمكنني قول الكثير ليست لدي كلمات للتعبير."

تجدر الإشارة أن رونالدو أضاف الكرة الذهبية الثانية لخزينته، بعد الأولى سنة 2008، ليضع حدا لمسيرة  الذي توج بالجائزة في أربع مناسبات متتالية.

رأي خاص | خدعوك فقالوا ريبيري الأحق بالكرة الذهبية!

رأي خاص | خدعوك فقالوا ريبيري الأحق بالكرة الذهبية!كريستيانو رونالدو المُتوج بالكرة الذهبية لعام 2013
كتب | محمود علي

لم يكن فوز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية مفاجئاً ولا غير منطقي، فقد كنا نتوقع جميعاً قبل فترة ليست بالقصيرة أن يكون الدون هو المُتوج بالجائزةً لاسيما وانه بدا قريباً إليها هذه المرة أكثر من أي وقت مضى.

لكن الغريب كان تقليل البعض من قيمة حصول رونالدو على الجائزة باعتبار أن ريبيري كان الأحق بها هذا العام نظراً للبطولات العديدة التي حققها مع البايرن الموسم الفائت.

وفي الحقيقة لا أدري من قال لهؤلاء ومن سرب إلى أذهانهم أن الكرة الذهبية قد مُنحت في مرة سابقة للاعب بسبب بطولات أو إنجازات! ولا أعرف كيف تخيلوا أن لهذه الجائزة مقاييس معينة! فالتصويت على الكرة الذهبية يحكمه في المقام الأول أهواء ووجهات نظر مختلفة من مدربي ولاعبي كرة القدم في العالم الذين قد لا يُبالون بما حقق المُرشح للجائزة من بطولات أو إنجازات بقدر اهتمامهم بكفاحه في الوصول إليها.

فاللاعب الأفضل في العالم ليس بالضرورة أن يكون متخماً بالبطولات بقدر ما يكون لديه دوراً كبيراً مع فريقه على أرضية الميدان.

وبمقارنة بسيطة بين رونالدو وريبيري في حال استبعاد ميسي الذي لم يُقدم أي شيء في العام المُنصرم، فإننا نستطيع القول بأن رونالدو يُمثل أكثر من 80% من القوة الضاربة لفريقه ريال مدريد ويُمكننا وصفه بالنجم الأوحد، وهو الأمر الذي لا يتوفر في ريبيري لأنه ليس اللاعب الأوحد في البايرن، ولا يُمكننا أن نعتبره القوة الضاربة في فريقه الذي يعتمد بشكل كبير على اللعب الجماعي ولديه أكثر من سلاح يُعول عليه في مبارياته، وريبيري لا يعدو كونه واحداً من ضمن هذه الأسلحة.

صحيح أن ريبيري قدم موسماً متميزاً، لكنه ليس اللاعب الذي خطف القلوب، لأنه لا يمتلك "كاريزما" كتلك التي يمتلكها رونالدو، والتي جعلته يُقنع الجميع بأنه حتى وبرغم كونه لم يُحقق بطولات أكثر من ريبيري إلا أنه الأحق بالفوز بها.

راموس يحذر البرسا والأتليتكو من زيورخ

راموس يحذر البرسا والأتليتكو من زيورخسيرجيو راموس رفقة كل من رئيس الفريق ورونالدو
بعث الدولي الإسباني  مدافع فريق  برسالة تحذير من زيورخ السويسرية إلى كل من فريقي  و، مؤكدا فيها أن فريقه سيقاتل بشق الأنفس من أجل الإنقضاض على صدارة ترتيب .

وقال راموس الذي أختير ضمن التشكيلة المثالية للعام 2013 في الحفل الذي أقيم اليوم بزيورخ: "أود بداية أن أقدم التهنئة إلى أتلتيكو مدريد والذي يبصم على موسم كبير بالإضافة إلى برشلونة الذي يواصل تحقيق الأرقام الجيدة للغاية".

وأضاف راموس قائلا: "سنعمل على مواصلة العمل من أجل الإنقضاض على صدارة المسابقة ونأمل في الفوز بالدوري الإسباني مع نهاية الموسم".

وتجدر الإشارة، أن فريق ريال مدريد يتخلف حاليا بثلاث نقاط عن صاحبي صدارة الليغا الإسبانية، وذلك بعد مرور 19 دورة.

إدارة أجاكسيو تُعاقب لاعبي سان جيرمان بالمياه الباردة!

إدارة أجاكسيو تُعاقب لاعبي سان جيرمان بالمياه الباردة!تياجو موتا
كتب | محمود علي

أعرب متوسط ميدان الفرنسي الإيطالي الدولي عن غضبه من إدارة نادي ، بسبب إساءتها معاملتهم كفريق زائر.

وتغلب الـ"بي آس جي" على أجاكسيو يوم أمس السبت بهدفين لهدف في الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي.

وقال موتا (31 عاماً) اليوم الأحد لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "بعد نهاية المباراة أهدتنا إدارة أجاكسيو هدية الوداع، فقد أغلقت حنفيات المياه الدافئة وتركت الباردة فقط".

وتابع: "التحمم بالمياه الباردة في الشتاء أمر صعب، فهو يُذكرك بملاعب الكرة في ثمانينات القرن الماضي".

غوارديولا يشدد على ماتا

غوارديولا يشدد على ماتا خوان ماتا
أبدى نادي الألماني رغبة كبيرة في التعاقد مع صانع ألعاب فريق الإنجليزي خوان ماتا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم خط وسط الفريق الهجومي في الموسم المقبل .


ونشرت صحيفة " الميرور" البريطانية خبرا أكدت فيه أن اهتمام المسؤولين البافاريين بصفقة انتقال ماتا جاءت بتوصية خاصة من قائد العارضة الفنية للفريق الألماني . 


وأضافت الصحيفة أن البايرن سيتقدم بعرض قيمته 20 مليون جنيه استرليني من أجل ضم اللاعب الدولي الإسباني إلى ملعب أليانز أرينا في نهاية الموسم الحالي بإيعاز من غوارديولا .

بنزيمة على بعد خطوة من دخول تاريخ اساطير الميرينغي

بنزيمة على بعد خطوة من دخول تاريخ اساطير الميرينغي كريم بنزيمة
يلتقي فريق  مساء اليوم بفريق اسبانيول ضمن لقاءات الجولة ال 19 من الدوري الاسباني والاخيرة في الدور الاول 

ومن المرجح أن يشارك الدولي الفرنسي كريم بنزيمة بشكل أساسي هذا ويبحث بنزيما في مباراة اليوم عن إحراز هدف يدخل به تاريخ هدافي النادي الملكي حيث أحرز نجم الميرينغي حتى الان 99 هدفا مع الريال منذ قدومه من ليون الفرنسي عام 2009 في كل البطولات التي شارك فيها رفقة البلانكو 

ويحتاج افضل لاعب في فرنسا موسم 2011 و 2012 الى هدف وحيد لينضم لقاؤمة اساطير ريال مدريد التي تضم كل النجوم الذين أحرزوا 100 هدف أو أكثر .

بنعطية يتألق و يساهم في فوز روما

بنعطية يتألق و يساهم في فوز رومابنعطية بعد تسجيله الهدف
البطولة وكالات
مع عودة روما يعود التألق و الاداء الرائع لذئاب العاصمة حيث تمكن من قياده فريقه للفوز على جنوى بأربعة أهداف مقابل لاشئ فى إطار الاسبوع التاسع عشر من الكالتشيو.

سجل اللاعب فلوينزى هدف مقصى رائع فى الدقيقة " 25 " يعتبر من أفضل أهداف الكالتشيو حتى الان ، وأضاف قيصر روما فرانشيسكو توتى الهدف الثانى تسديدة قوية فى الدقيقة "30".

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين سجل الدولى البرازيلى مايكون الهدف الثالث لفريقه ، وأنهى اللاعب المغربى المهدى بن عطية مهرجان الاهداف فى الدقيقة "52".

و رفع روما رصيده من النقاط إلى "44" نقطة فى المركز الثانى خلف يوفنتوس المتصدر برصيد " 52" نقطة.

يوفنتوس يحطم رقمه القياسي

يوفنتوس يحطم رقمه القياسيفرحة لاعبي يوفنتوس بإحدى الأهداف المسجلة اليوم
البطولة (وكالات)
واصل ، حامل اللقب مسلسل انتصاراته وحطم رقمه القياسي بتحقيقه فوزه الحادي عشر على التوالي وجاء على حساب مضيفه  4-1 الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من .

وكان فريق "السيدة العجوز" عادل في المرحلة السابقة وعلى حساب ملاحقه المباشر  (3-0) أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخه (10) وقد حققها خلال موسم 1931-1932، ثم تمكن وبفضل ثنائية من الإسباني فرناندو لورنتي من تحطيم هذا الرقم لكنه لا يزال بعيداً عن الرقم القياسي الذي يعتبر الأطول في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى وقدره 17 فوزاً متتالياً حققه  خلال موسم 2006-2007.

ولم تكن بداية فريق المدرب أنتونيو كونتي مثالية، اذ وجد نفسه متخلفاً في الدقيقة 21 بهدف من التشيلي ماوريسيو بينيا إثر تمريرة رأسية من دانيال كونتي، الذي وصلته الكرة بعد ركلة ركنية. لكن الضيوف تمكنوا من الدخول إلى استراحة الشوطين وهم على المسافة ذاتها من أصحاب الأرض بفضل لورنتي، الذي أدرك التعادل في الدقيقة 31 بكرة رأسية إثر تمريرة من السويسري شتيفان ليخشتاينر.

وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 73 لكي يتقدم على مضيفه عبر تسديدة أطلقها كلاوديو ماركيزيو من خارج المنطقة، قبل أن يسجل لورنتي هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 76 بعد تمريرة أخرى من ليخشتاينر، الذي أضاف بنفسه الهدف الرابع في الدقيقة 80 بتسديدة من مسافة قريبة.

صحيفة بريطانية : باري سان جيرمان لا يملك جمهور !

صحيفة بريطانية : باري سان جيرمان لا يملك جمهور !صورة المشجعين الثلاثة
شكلت الصورة التي التقطتها عدسات الكاميرات التي نقلت مجريات لقاء بمضيفه  لحساب الجولة 20 من الدوري الفرنسي ، والتي أظهرت تواجد ثلاثة مشجعين فقط في مدرجات ملعب فرانسوا كوتي لمؤازرة الفريق الباريسي ، مادة دسمة لوسائل الإعلام العالمية . 

صحيفة  "مترو" الإنجليزية كانت أحد المنابر التي لم تفوت الفرصة حيث نشرت صورة المشجعين الثلاثة و علقت عليها قائلة : "النادي الفرنسي الذي بات مملوكاً لجهاز الاستثمار القطري منذ عام (2011) يمتلك نجوم عالميين، لكنه لا يمتلك القاعدة الجماهيرية المناسبة ".

وأشارت الصحفية إلى أن النادي الفرنسي أنفق الملايين لشراء نجوم عالميين بحجم إبراهيموفيتش وكافاني، وهو يمتلك المال والنجوم لكنه لا يمتلك الجماهير . 

وختمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها بالقول : "يبدو أن باريس سان جيرمان سيكون بحاجة لإنفاق المال على مشجعين جدد ، وليس التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري." 

السيتي في صدارة البريمرليج بالفوز على نيوكاسل

السيتي في صدارة البريمرليج بالفوز على نيوكاسلصورة من المباراة
انتزع  صدارة الدوري الإنجليزي من بعدما حقق اليوم انتصاراً ثميناً على بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.

ولم يمض سوى ثمانية دقائق فقط حتى افتتح البوسني ادين دزيكو التسجيل لصالح مانشستر سيتي، قبل أن يُضيف نيجريد الهدف الثاني في الوقت الضائع من المباراة بعد انفراده بالمرمى.

ورفع السيتي رصيده إلى 47 نقطة ليحتل صدارة الترتيب بفارق نقطة عن تشيلسي ونقطتين عن آرسنال الذي سيواجه غداً الاثنين أستون فيلا في ختام ذات الجولة.

رونالدو: كنت أتمنى ميسي و كريستيانو بالبرازيل

رونالدو: كنت أتمنى ميسي و كريستيانو بالبرازيلالبرازيلي رونالدو
في مقابلة صحفية للظاهرة البرازيلية رونالدو، أكد هذا الأخير أنه كان يتمنى أن يحمل كل من  و البراتغالي  لقميص .

رونالدو تطرق لهذا الموضوع بعد الجدل الكبير الذي تشهده إسبانيا حول  لاعب فريق ، و الذي تشير التقارير إلى إمكانية حمله قميص رغم كونه برازيليا.

الظاهرة رونالدو صرح قائلا:" لقد سبق له و أن لعب للمنتخب البرازيلي، إلا أن الإتحاد الإسباني طلب منه حمل قميص "لاروخا"، و لكن قوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم ستحرمه من ذلك."

رونالدو أضاف:" لو لم يكن ميسي لعب لمنتخب الأرجنتين لكنت تمنيته في البرازيل أكثر من كوستا، لكن على كل حال فدييغو كوستا يعد صديقا لي .. بصراحة كنت أتمنى لو لم يلعب ميسي و كريستيانو رونالدو رفقة منتخبات بلادهم حتى يكون بإمكانهم تمثيل المنتخب البرازيلي."

أردا توران: ميسي من خارج هذا العالم

أردا توران: ميسي من خارج هذا العالملحظة تبادل أردا توران قميصه مع ميسي
شهد يوم أمس السبت إجراء مباراة عن الجولة 19 من ، التي جمعت بين متصدري الليغا، حيث انتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين صاحب الأرض و الجمهور، و ضيفه .

و بعد نهاية المباراة، تبادل  قميصه مع النجم الأرجنتيني ، و بعدها ظهر التركي في منطقة وسائل الإعلام ليتحدث عن "البرغوت".

و صرح لاعب أتلتيكو مدريد أردا توران قائلا:" ميسي من خارج هذا العالم."

ريال مدريد سيلعب الليلة بالزي البرتقالي

ريال مدريد سيلعب الليلة بالزي البرتقاليالزي البرتقالي لفريق ريال مدريد
أعلن الموقع الرسمي لفريق ، على أن النادي سيدخل مباراة الليلة أمام عن الجولة 19 من ، بزيه البرتقالي.

فريق ريـال مدريد، لم يسبق له أن لعب أي مباراة في الليغا بالزي البرتقالي، و بالتالي فإن لقاء إسبانيول الليلة سيكون المناسبة الأولى ليظهر رجال كارلو أنشيلوتي بالقميص الثالث و المخصص لمسابقة .

التشكيلة الرسمية لفريق ريال مدريد

التشكيلة الرسمية لفريق ريال مدريدتشكيلة ريال مدريد
رغم أن كل التقارير كانت تشير إلى أن الحارس مصاب، و أن سيعتمد على  في مباراة اليوم، إلا أن المدرب الإيطالي فاجئ الجميع و فضل الدخول بلوبيز كأساسي.

التشكيلة الرسمية لفريق : دييغو لوبيز - مارسيلو - بيبي - راموس - كارفاخال - ألونسو - مودريتش - رونالدو - دي ماريا - بايل - بنزيما

يورغين كلوب: أشعر بالسعادة ...

يورغين كلوب: أشعر بالسعادة ...يورغين كلوب سعيد بعودة مدافعيه
أكد الألماني ، مدرب فريق  على أنه جد سعيد، و ذلك بسبب اقتراب عودة لاعبي خط الدفاع  و الصربي .

و حسب تصريحات نقلها موقع "توتو سبورت"، فإن يورغين كلوب قال:" أشعر بسعادة كبير، و ذلك لأن عودة المدافعين هاملز و سوبوتيش أصبحت قريبة ..."

و أضاف:" بعدما تعرض هاملز للإصابة في الكاحل توقعنا أنه سيعود  بعد شهر، إلا أن الكشوفات الطبية أكدت عودته في وقت مبكر."

كوينتراو قريب جدا من اليونايتد

كوينتراو قريب جدا من اليونايتدفابيو كوينتراو
كشفت تقارير إعلامية أن الدولي البرتغالي  الظهير الأيسر لفريق  قريبا جدا من الإنتقال إلى فريق  خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأكدت ذات التقارير أن فريق المانيو قريب جدا من التوصل إلى إتفاق رفقة فريق المرينغي يستفيد بموجبه فريق "الشياطين الحمر" من خدمات كوينتراو على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي.

ويأتي قرب توصل فريق المدرب  إلى إتفاق نهائي مع نظيره الإنجليزي نزولا عند رغبة اللاعب كوينتراو والذي يسعى إلى إيجاد التنافسية المفقودة حاليا في فريقه حتى يتسنى له المحافظة على لياقته البدنية من أجل تمثيل جيد لمنتخب بلاده البرتغال المقبل عبى المشاركة في نهائيات كأس العالم واتلي ستقام نهاية الموسم الحالي في البرازيل.

وتجدر الإشارة، أن اللاعب فابيو كوينتراو كان قد أفصح عن رغبته في مغادر أسوار ريال مدريد بسبب عدم منحه فرصة للعب في مباريات الفريق حيث يفضل الطاقم التدريبي للفريق الإعتماد على خدمات المدافع البرازيلي مارسيلو.

الميلان مهتم بالتعاقد مع ألونسو

الميلان مهتم بالتعاقد مع ألونسوتشابي ألونسو
كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن فريق  دخل على خط الفرق المنافسة على الفوز بصفقة إنتقال الدولي الإسباني  متوسط الميدان الدفاعي لفريق  الإسباني.

وينتهي العقد الذي يجمع لبن الملكي واللاعب السابق بفريق مع نهاية الموسم، وإلى حدود الساعة لم يبدأ الفريق مفاوضات تجديد العقد مع اللاعب.

لينضاف بذلك إسي ميلان إلى الأندية التي أعربت عن رغبتها في الفوز بخدمات النجم الإسباني ومنها كل من ، ، ليفربول و.

ألفيش سيغيب عن لقاء برشلونة القادم

ألفيش سيغيب عن لقاء برشلونة القادمداني ألفيش خلال مباراة اليوم
تلقى فريق  الإسباني ضربة موجعة خلال مباراته الليلة أمام بعدما أصيب نجمه ، إلا أن هذا الأمر لم يكن الوحيد، بل تأكد كذلك غياب الظهير الأيمن  عن المباراة القادمة و ذلك بسبب الإيقاف.

داني ألفيش تحصل اليوم على البطاقة الصفراء الخامسة، و ذلك في الدقيقة 83 من مباراة اليوم على أرضية ملعب "الكالديرون" و التي انتهت بالتعادل السلبي (0-0).

و بهذا الإيقاف، فإن داني ألفيش سيغيب عن تشكيلة المدرب في المباراة القادمة، و التي سيلاقي خلالها برشلونة فريق  في لقاء عن الجولة 20 من .

جيرارد: الفوز بالبريمرليج سيُساوي فرحني بأولادي!

جيرارد: الفوز بالبريمرليج سيُساوي فرحني بأولادي!جيرارد
أكد قائد الإنجليزي ستيفن جيرارد على أهمية فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مشيراً إلى أنه لا يُمكنه وصف شعوره إذا تحقق هذا.

واعتبر جيرارد في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن الفوز بالبريمرليج هذا الموسم سيُساوي فرحته باليوم الذي وُلد فيهم أولاده.

كما أشار إلى أنه سيكون أفضل من اليوم الذي حصل فيه على لقب دوري أبطال أوروبا عام 2005 على حساب ، لأنها البطولة الوحيدة التي لم يُحققها حتى الآن.

بالوتيلي: أعتذر .. لكني لم أقتل أحدا

بالوتيلي: أعتذر .. لكني لم أقتل أحداماريو بالوتيلي
قدم مهاجم نادي  ،  اعتذاره لزملاءه و جماهير النادي عقب احتجاجه المفرط على الحكم الذي أدار لقاء الروسونيري أمام  و الذي آل لهذا الأخير بهدفين لهدف نهاية الأسبوع الماضي .

المهاجم الغاني الأصل وجه اعتذاره كذلك إلى حكم المقابلة ، مُوضحا في الوقت ذاته أنه " لم يقتل أي شخص " قاصدا بذلك أنه لم يرتكب جرما كبيراً .

كما أبدى بالوتيلي تبرمه من تساهل الحكام أمام اللاعبين الذين يرتكبون الأخطاء عليه في المقابلات ، إذ صرح قائلا : " حينما أرتكب خطأ ، فأنا معاقب ، لكن اللاعبين الذين يقدمون على تصرفات سيئة يستحقون أيضا العقاب " .

و أضاف قائلا : " لقد اقترفت خطأ لهذا أعتذر ، لكنني لم أقتل أي أحد " .

يُذكر أن لجنة الإنضباط بالإتحاد الإيطالي قررت إيقاف بالوتيلي لثلاث مباريات بعد احتجاجه على الحكم خلال لقاء نابولي . 

رسميا: بالوتيلي موقوف لثلاث مباريات

رسميا: بالوتيلي موقوف لثلاث مبارياتماريو بالوتيلي
أعلنت لجنة العقوبات التابعة للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عن ايقاف مهاجم  لـثلاث مباريات، عقب الأحداث التي عرفتها مباراة الميلان أماموالمنتهية لصالح الأخير بهدفين لواحد على ملعب "سان سيرو".

وترجع دواعي الإيقاف وفق بيان اللجنة المذكورة الى سوء سلوك السوبر ماريو ضد أحد لاعبي نابولي، إضافة الى الإحتجاج وإهانة وتهديد الطاقم التحكيمي للمواجهة.

 ليخوض بذلك فريق الميلان ثلاث مواجهات أمام كل من ، و والفريق محروم من خدمات مهاجمه ماريو بالوتيلي.

زونيغا يُمَدِّدُ عقده مع نابولي إلى 2018

زونيغا يُمَدِّدُ عقده مع نابولي إلى 2018زونيغا أثناء تمديد عقده مع نابولي
مَدَّدَ الدولي الكولمبي ، اليوم الثلاثاء، عقده مع فريق الإيطالي لكرة القدم إلى غاية يونيو 2018.
ونشر الموقع الرسمي لنابولي خبر تمديد كاميلو زونيغا عقده مع الفريق، دون الكشف عن التفاصيل المالية، علما أن عقده السابق كان ينتهي شهر يونيو 2014.
وأشارت تقارير إخبارية إلى أن لاعب الوسط الكولمبي سيتقاضى بموجب بنود العقد راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو، وإلى أن قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد تبلغ 35 مليون يورو.
ونقل الموقع الرسمي عن زونيجا، ذي ال27، تعبيره  عن سعادته بتمديد عقده مع نابولي قائلا: " أشكر الرئيس على الثقة والأنصار على المودة. أنا سعيد  من أجل نابولي وأتمنى أن أنهي مسيرتي مع السماوي".
وقطع الفريق السماوي بتمديد عقد اللاعب الكولمبي الطريق على  الإيطالي و الإسباني اللذين أبديا رغبة في ضم لاعبه.
هذا، وانضم اللاعب إلى السماوي يوليوز 2009 قادما من، ودافع عن ألوانه في 116 مباراة  في مختلف المسابقات، حتى الآن، مسجلا 4 أهداف.

شكوك حول مشاركة فوشينيتش امام الميلان

شكوك حول مشاركة فوشينيتش امام الميلانميركو فوشينيتش
اشارت شبكة سكاي سبورت الايطالية الى ان النجم الصربي ميركو فوشينيتش مهاجم  الايطالي قد يغيب عن لقاء القمة امام الميلان بسبب الاصابة.

الدولي الصربي كان قد تعرض لاصابة في عضلة الفخد الأيمن خلال تعادل فريقه امام غلطة سراي التركي 2-2.

 وبحسب التقارير فان اللاعب لن يشارك في المباراة حيث ان الوقت قصير جدا لتلقيه العلاج اللازم قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين الأحد المقبل.

يذكر ان البيانكونيري يعاني كثيراً من الاصابات حيث يغيب عن صفوفه الأرجنتيني كارلوس تيفيز و السويسري ليشتنشتاينر.

لاعب يوفنتوس يتعرض للسرقة!

لاعب يوفنتوس يتعرض للسرقة!فيدال
كتب | محمود علي

تعرض منزل متوسط ميدان الإيطالي أرتورو فيدال للسرقة اليوم السبت بإحدى ضواحي مدينة تورين الإيطالية.

وتكبد فيدال خسائر كبيرة على إثر هذه الجريمة إذ فقد نحو 60 ألف يورو، ومجوهرات بقيمة 90 ألف يورو من خزينته الخاصة.

هذا وقد أشارت تقارير إعلامية إلى أن اللصوص كانوا على متابعة دائمة لكل تحركات اللاعب، واستغلوا غيابه عن المنزل لتحديد توقيت تنفيذ عملهم الإجرامي.


لاعب برازيلي قد ينضم إلى الريال

لاعب برازيلي قد ينضم إلى الريالاللاعب البرازيلي ديدي
أكدت تقارير إعلامية برازيلية أن فريق  مهتم بلاعب البرازيلي لفريق ديدي، مشيرة أن الفريق الملكي يرغب في الفوز بخدمات اللاعب البرازيلي الذي يقدم مستويات رائعة رفقة فريقه البرازيلي.

تأكيدات جاءت من اللاعب ديدي نفسه وذلك من خلال تصريحات أدلى بها للمنبر الإعلامي البرازيلي "سامبا فووت" والتي أكد فيه أنه قد ينتقل إلى فريق ريال مدريد.

وقال اللاعب لذات الموقع عن إهتمام فريق ريال مدريد: "فريق ريال مدريد لم يتحدث معي مباشرة، قد يكون في مفاوضات مباشرة مع الفريق، لكنه سيكون أمر رائع إذا وصل شيء للنادي بهذا الخصوص".


ريبيري: رونالدو يسجل .. لكن ميسي الأفضل

ريبيري: رونالدو يسجل .. لكن ميسي الأفضلالفرنسي بلال ريبيري
خرج النجم الأول لفريق ، الفرنسي  ليتحدث عن المنافسة القائمة بينه و بين النجمين  و الأرجنتيني ، و ذلك في ما يتعلق بجائزة الكرة الذهبية.

و صرح ريبيري قائلا:" رونالدو و ميسي لاعبان عظيمان ... لكن دعونا لا نقارن بين إحصائياتنا، لأنه لكل فرد منا أسلوبه الخاص."

و أضاف:" لقد فعلت كل شيء مع البايرن، بحيث تجنبت الإصابات و قدمت عروضا جيدة."

أما عن أفضل لاعب في العالم فإن ريبيري قال:" رونالدو دائما ما يسجل الكثير من الأهداف، لكن ميسي يبقى دائما هو الأفضل في العالم، رغم تعرضه للإصابات."

ريبيري أكد على أنه يملك الثقة الكاملة في نفسه للفوز بالكرة الذهبية:" لقد قمت بكل شيء رفقة البايرن، أنا واثق أنه لدي كل الفرص للفوز بالكرة الذهبية."

الفرنسي أضاف، على أنه في حال لم يحصل على الكرة الذهبية هذا الموسم فلن تكون له الفرصة للفوز بها مرة أخرى، حيث قال:" إما سأفوز بها الآن أو عدم الحصول عليها نهائيا، أنا في الـ30 من عمري، لكن في حال عدم الفوز بها فسيذهب تفكيري لزوجتي و والدي، إنهما دائما يقفان بجانبي ... أنا لا أفكر في الكرة الذهبية، و لا أحتاج لحبوب منومة."

الريال قد يفتقد لوبيز بمواجهة إسبانيول..!

الريال قد يفتقد لوبيز بمواجهة إسبانيول..!دييجو لوبيز
كتب | محمود علي

أصبحت مشاركة حارس مرمى  دييجو لوبيز في مباراة يوم غد الأحد أمامبالجولة الـ19 من الليغا محل شك.

يأتي هذا بعد أن إصيب لوبيز بفيروس في المعدة خلال التدريبات التي خاضها مع الفريق صباح اليوم السبت.

من جهته أكد المدير الفني للفريق أن مشاركة لوبيز في المباراة لم تُحسم بعد، لكنه أشار بذات الوقت إلى أن كاسياس موجود للطواريء.

تشيلسي يرتقي للصدارة مؤقتاُ بالفوز على هال سيتي

تشيلسي يرتقي للصدارة مؤقتاُ بالفوز على هال سيتيلقطة من المباراة
تمكن فريق نادي الإنجليزي من التغلب على مضيفه بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي "البلوز" البلجيكي ايدين هازارد بالدقيقة 56، والمهاجم الإسباني فرناندو توريس بالدقيقة 87.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الانتصار إلى 46 نقطة ليرتقي إلى الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة وحيدة عن آرسنال الذي سيُواجه الاثنين أستون فيلا.

بيريز على إستعداد لترك كاسياس يرحل

بيريز على إستعداد لترك كاسياس يرحلكاسياس ورئيس الريال
أكد المنبر الإعلامي "بونتو بيلوتا" أن رئيس فريق  على إستعداد لتخلي عن خدمات الحارس التاريخي للمرينغي "القديس"  في حالة أراد الأخير الرحيل عن الفريق.

وكان رئيس  الملكي قد أشار أن الفريق لن يسمح بالتخلي عن خدمات عميد الفريق كاسياس لإي فريق، لكن رغبة الدولي الإسباني في المشاركة بإنتظام رفقة الفريق في الليغا وهو الأمر المستبعد في ظل توهج الحارس  قد يجعل كاسياس مرغما على الرحيل عن أسوار "سانتياغو برنابيو" بحثا عن الحفاظ على التنافسية.

 وأشارت ذات المنبر أن رحيل كاسياس عن الريال خلال الميركاتو الشتوي القادم لن يكون ممكنا ويتابع كاسياس عن كثب من لدن أندية ،  و.

وتجدر الإشارة، أن المدرب الإيطالي لفريق ريال مدريد  أوكل مهمة حراسة عرين الريال في مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا لصالح الحارس كاسياس فيما إستمر الحارس المتألق دييغو لوبيز في حراسة مرمى المريتغي في مباريات الليغا الإسبانية.

قائمة ريال مدريد المواجهة لإسبانيول

قائمة ريال مدريد المواجهة لإسبانيولريال مدريد الإسباني
أعلن  المدير الفني الإيطالي لنادي الإسباني عن القائمة المستدعاة لمواجهة في .

وعرفت اللائحة عودة "المهندس" تشابي ألونسو وغياب اللاعب الشاب المصاب خيسي رودريغيز.

القائمة المستدعاة
حراس المرمى : - خيسوس
الدفاع : مارسيلو - ناتشو - بيبي - راموس - أربيلوا - كارفاخال
الوسط : مودريتش - تشابي ألونسو - إيارامندي - كاسيميرو - دي ماريا - بايل - إيسكو
الهجوم : رونالدو - بن زيمة - موراتا

تشافي : لسنا في حاجة لميسي

تشافي : لسنا في حاجة لميسيتشافي يعوض خروج ميسي في مباراة ألميريا
أكد لاعب نادي والمنتخب الإسباني  الفريق ليس في حاجة لزميله الأرجنتيني في مباراة سلتيك برسم الجولة الثانية لدور المجموعات لمسابقة ، بينما أشار في الوقت ذاته إلى أن الفريق في حضور ليونيل ميسي يكون مختلفا.

وصرح تشافي هيرناديز في تصريحات إعلامية بريطانية قائلا :" لا نحتاج لجهود ليونيل ميسي لتحقيق الفوز على سيلتيك ، فنحن نمتلك نيمار ، بيدرو وفابريغاس".

وشدد على أن النادي الكاتالوني يكون مغايرا في حضور ليونيل ميسي في المباريات.

نونيز : ميسي يستحق الاجر الاعلى

نونيز : ميسي يستحق الاجر الاعلى نونيز يحمل قميص ميسي
نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية تصريحا للرئيس الأسبق لنادي  الاسبانيخوسيه لويس نونيز كان قد أدلى به أثناء حضوره لحفل تتويج المايسترو بجائزة اللعب النظيف ، أكد فيه بأن نجم البارصا الأول  هو اللاعب الأفضل في كل العصور ، و عليه فإنه يستحق الراتب الأعلى في العالم.


وجاء تصريح نونيز حسب ما نقلت عنه الماركا :" يجب أن يكون ميسي اللاعب الأعلى أجرا في العالم ، إنه أحد أهم القرارت التي يجب أن تؤخذ "


و أضاف : " ميسي ليس لاعب جيد فقط ، إنه لاعب مدهش ، و عليه فانه يجب عليك ألا تنتظر المشاكل حتى تحدث ، ميسي اللاعب رقم واحد في العالم ، ويجب التعامل معه على هذا الاساس ".

رونالدو يتحدث عن ثنائية بايل و كريستيانو

رونالدو يتحدث عن ثنائية بايل و كريستيانورونالدو دي ليما نازارو
أكد الظاهرة البرازيلية ، رونالدو دي ليما نازارو أن نجمي  الحاليين ، البرتغالي  الويلزي ،  سيجلبان السعادة لعشاق النادي الملكي ، نافيا في ذات الآن حدوث أي فتور في علاقتهما مُستقبلا .

و صرح رونالدو في مقابلة تلفزيونية مع قناة " tve3  " بالقول : " أعتقد أن هذا الثنائي يسير نحو العمل بشكل جيد للغاية ، كريستيانو و بايل سيجلبان السعادة للجمهور المدريدي و سيُمتعان أنصار الملكي " .

و عن طبيعة العلاقة بين اللاعبين في المستقبل ، قال نجم الرِيال سابقا : " لا أعتقد أن تتأثر علاقتهما ، إنني أدرك بأنهما سيؤديان بشكل مميز ، إنهما رائعان " .

و حول حظوظي نجمي  ،  و  أمام ثنائي الرِيال ، قال ذات المتحدث : " لا أظن أنهما سيتفوقان ، على العموم ، أنتظر من اللاعبين الأربعة أداءً كبيراً " . 

غوتي: رونالدو و بايل الأفضل في الليغا

غوتي: رونالدو و بايل الأفضل في الليغاغوتي
اعتبر اللاعب السابق لنادي  ، غوتي أن ثنائي النادي الملكي ، و  يتفوق على ثنائي  ،  و من حيث تأثيرهما في المباريات .

و صرح غوتي في مقابلة صحفية بالقول :  " كريستيانو و بايل أفضل من ميسي و نيمار ، لأنه الثنائي الذي يُتيح لك العديد من الخيارات ، كما أنه يستطيع تغيير مجرى المباراة في أي لحظة بفضل السرعة التي يتسم بها " .

كما تحدث غوتي عن المنافسة بين دييغو لوبيز و إيكر كاسياس ، مشددا على ضرورة احترام الحارسين لقرار أنشيلوتي ، قبل أن يوصي كاسياس بالتسلح بالصبر و العمل الجاد في التدريبات  .

يُذكر أن غوتي انضم مع بداية الموسم إلى الطاقم التدريبي المُشرف على الفئات الصغرى بمدرسة رِيال مدريد . 

أبو تريكة يضع أفضل تشيكلة في العالم

أبو تريكة يضع أفضل تشيكلة في العالممحمد أبو تريكة
نشر النجم المصري والعربي  تشكيلة يراها الأفضل في العالم، وغيب فيها أغلى لاعب في العالم الدولي الويلزي  و ثاني أغلى لاعب في العالم.

فيما كان لفريق حصة الأسد، إذ ضمت القائمة أربعة لاعبين من فريق ابو تريكة المفضل وهم كل من ، ، و.

في الحين الذي أختار فيه أبو تريكة ثلاث لاعبين من بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا  وهم ، مانويل نوير وفيليب لام.

وجاءت التشكيلة على النحو الأتي:              

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: جوردي ألبا وكومباني وتياغو سيلفا وفيليب لام

خط الوسط: يايا توريه وإنييستا وفرانك ريبيري

خط الهجوم: ميسي ونيمار وفالكاو

نيمار خارج أقوى 50 لاعبا في لعبة FiFa 2014

نيمار خارج أقوى 50 لاعبا في لعبة FiFa 2014فيفا 2014
أسدلت شركة EASports الستار عن طاقات نجوم العالم في اللعبة الشهيرة المنتظر صدورها "فيفا 2014" ، والتي خلت من وجود نجب  الجديد البرازيلي .

وكشفت الشركة عبر موقعها الرسمي أن النسخة التجريبية ستصدر يوم 10 شتنبر الجاري بتحركات حقيقية للاعبين، والدقة في الأداء بجانب ذكاء افتراضي للنجوم.

وبعد الكشف عن طاقات اللاعبين، اتضح أن أفضل لاعب سيكون الأرجنتيني  بطاقة إجمالية 94، ثم  92، و و 90.

وكان  حاضرا بطاقة 87 بالتساوي مع الألماني  وفي المرتبة الـ17وتعد FiFa 2014 من أكثر الألعاب الكروية انتشارا حول العالم وتجد منافسة شرسة من اللعبة التي تصدرها شركة Konami وهي PES 2014المرتقب صدورها أيضا.

ويأتي في الفئة المقبلة بطاقة 89 كلا من ، و، ، بالإضافة إلى  و .

ويأتي  من ضمن أفضل حراس في اللعبة بطاقة 86 بالتساوي مع و ، ثم يحيى توريه وبيرلو وكيليني وكومباني وتيفيز وماريو جوميز وبيكيه وراموس وفابريجاس ودي ماريا وليفاندوفيسكي وجميعهم 86.

أما الفئة الأدنى في أفضل 50 لاعبا بطاقات 85 ضمت أشلي كول، شابي ألونسو، بتر تشك، خيسوس نافاس، سانتي كازورلا، إزيكويل لافيتزي، كريم بنزيمة، لوكا مودريتش، ماتس هوملس، أرتورو فيدالوإدين أزار، ماركو رويس، بدرو رودريجيز، سيرخيو بوسكيتس وتوماس مولر.

ميسي صاحب أعلى راتب في العالم!

ميسي صاحب أعلى راتب في العالم!كرستيانو رونالدو في مواجهة ليونيل ميسي
أعلن  على موقعه الرسمي منذ فترة عن تجديد عقد مهاجمه البرتغالي إلى غاية 2018، مع التأكيد على أنه سيحصل على أعلى راتب في العالم (17 مليون يورو).

لكن حسب ما أكدته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتلونية اليوم الجمعة، فإن لم يشترط على  تجديد عقده وكذا تحسين راتبه السنوي، بل توصل إلى اتفاق بسيط مع الإدارة يقضي بحصوله على حوافز إضافية.

وكان المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تقاضى 15،5 مليون يورو مع برشلونة في الموسم الماضي، ومن المرجح أن يحصل هذا الموسم على علاوات كبيرة لجعله صاحب أعلى راتب في العالم.

بلاتيني يلمح لإمكانية منح الكرة الذهبية لميسي

بلاتيني يلمح لإمكانية منح الكرة الذهبية لميسيبلاتيني إلى جانب ليونيل ميسي
يبدو أن الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم Uefa قد "يمنح" الكرة الذهبية للأرجنتيني ، و ذلك يتضح من خلال طريقة كلامه.

بلاتيني أجرى مقابلة مع صحيفة "الموندو ديبورتيفو" المقربة من فريق ، و تحدث عن ميسي حيث قال:" ميسي لديه ميزة كبيرة للفوز بالكرة الذهبية، بحيث أنه لاعب ممتاز، و يكون قادرا على تحويل المشكلة إلى حل، صراحة إنه عبقري."

ميشيل بلاتيني لم يتحدث عن الفرنسي ، و لا حتى نجم البرتغالي ، و أكد على أن ميسي بإمكانه و يستحق الفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة على التوالي.

البطولة .. رونالدو الأفضل في العالم

البطولة .. رونالدو الأفضل في العالمرونالدو
فاز النجم البرتغالي لنادي  باستفتاء موقع "البطولة" للفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2013.

وحاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على 2410 صوتا في المركز الأول أمام النجم الأرجنتيني لنادي الإسباني ( 1525 صوتا ) ، بينما جاء النجم الفرنسي لنادي  الألماني  في المركز الثالث ( 623 صوتا ).

ميسي لن ينضم للمنتخب الأرجنتيني

ميسي لن ينضم للمنتخب الأرجنتينيليونيل ميسي يحتفل بهدفه
لن يحظى المنتخب الأرجنتيني خلال مباراتيه أمام البيرو و الأوروغواي برسم التصفيات المونديالية بحضور النجم الأول لنادي  ،   وفقا لوسائل إعلام إسبانية .

إذاعة " كتالونية " ، أوردت أن الدولي الأرجنتيني يرغب في البقاء ببرشلونة لمواصلة برنامجه العلاجي و الإستعداد بأمثل طريقة للعودة إلى المستطيل الأخضر .

و في سياق ذي صلة ، أفاد ذات المنبر أن البلاوغرانا لازال ينتظر قرار الإتحاد الأرجنتيني بشأن استدعاء  من عدمه نظرا للإصابة التي يعاني منها . 



ميسي يشتري منزلاً جديداً في برشلونة

ميسي يشتري منزلاً جديداً في برشلونةهدّاف نادي برشلونة ليونيل ميسي
رغم مشاكله المتفاقمة مع وكالة الضرائب في إسبانيا، إلا أن هدّاف  ليونيل قام بشراء منزل جديد في ضاحية جافا في إقليم كتلونيا بمقابل مادي ناهز 3 ملايين ونصف المليون يورو.

ويبلغ ثمن البقعة الأرضية التي تم بناء المنزل فوقها مليون يورو، ما يعني إمكانية مقارنة منزل ميسي الجديد بالمنازل التي بُنيت في حي بيدرالبيس والذي يُعد من أغنى الأحياء في مدينة برشلونة.

وللإشارة، فإن المدافع الأرجنتيني خافيير  سيكون جار ميسي الجديد، بعدما كان قد اشترى بدوره منزلاً في منطقة جافا منذ أشهر بعدما حسم مستقبله بالبقاء للعب في .




دورتموند يريد بنزيمة مقابل غوندوغان

دورتموند يريد بنزيمة مقابل غوندوغانكريم بنزيمة
أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن  يسعى إلى إقناع فريق  بالتخلي عن خدمات مهاجمه الفرنسي  مقابل أن يستفيد المرينغي من خدمات متوسط ميدان الفريق الألماني .

وذكرت الصحيقة الكتالونية إن الفريق الألماني يفكر حاليا في تقديم عرض تبادلي لإدارة الفريق الإسباني يستفيد بموجبه فريق المدرب  من خدمات الدولي بنزيمة على أن يستفيد في الجانب المقابل فريق المدرب من خدمات اللاعب غوندوغان.

وأشارت الصحيفة أن مساعي الفريق الألماني في التعاقد مع المهاجم الفرنسي للفريق الإسباني رغبة من الفريق في تعوي رحل مهاجمه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي وقع على عقد الإنضمام إلى فريق بايرن ميونيخ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق